وفاة 3 أشخاص باصطدام سيارة بمطعم بدبي

وفاة 3 أشخاص باصطدام سيارة بمطعم بدبي

وفاة 3 أشخاص باصطدام سيارة بمطعم بدبي

دبي – توفي ثلاثة أشخاص وأصيب ثلاثة آخرون في حادث اقتحام مركبة خفيفة لواجهة مطعم بمنطقة البرشاء في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

وقال المستشار صلاح بوفروشه الفلاسي رئيس نيابة السير والمرور في دبي، إن الحادث تسبب به سائق من انغوليا (21 عاماً) كان يقود مركبة خفيفة بسرعة عالية انحراف بصورة مفاجئة من المسرب الأيمن جهة الرصيف نتيجة فقدان السيطرة على مقود المركبة، واصطدامها بلوحة إرشادية وبواجهة المطعم بقوة، وهو عبارة عن مطبخ ملحق بالمطعم حيث كان متواجداً بداخله خمسة من العمال.

 

وأضاف أن خمسة عمال آسيويين كانوا بداخل المطعم أصيبوا بالحادث توفي منهما ثلاثة، 2 في مكان الحادث 1 في المستشفى، وأصيب عاملان آخران بإصابات تراوحت ما بين البليغة والمتوسطة، كما أصيبت فتاة برازيلية (21 سنة)، كانت برفقة السائق بإصابات جسمانية متوسطة، بينما لم يتعرض السائق لأية إصابات جسمانية، وفقاً لوكالة “وام”.

 

وطلبت نيابة السير والمرور وفي إطار التنسيق مع مركز شرطة بر دبي، فتح بلاغ مروري في الحادث وتوقيف السائق، وإحالته الى نيابة السير، لبدء التحقيق معه، على أن يتم استيفاء كافة الاجراءات اللازمة من أخذ إفادة ممن تسمح حالتهم الصحية بذلك وأخذ العينات اللازمة من السائق لفحص الكحول.

 

كما طلبت النيابة سرعة استخراج شريط الفيديو الخاص بمكان الحادث من مواقع الكاميرات، وتكليف خبير المشاغل الميكانيكية في شرطة دبي بأعداد تقرير فني في شأن الحالة الميكانيكية للمركبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث