ليوناردو يحصل على حكم قضائي للعودة للعمل

ليوناردو يحصل على حكم قضائي للعودة للعمل

ليوناردو يحصل على حكم قضائي للعودة للعمل

باريس – (خاص) من نورالدين ميفراني 

 

ألغت محكمة فرنسية في باريس الحكم السابق القاضي بإيقاف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي السابق لفريق باريس سان جرمان لمدة سنة، بعد الاستئناف الذي قام به البرازيلي والذي أعطى ثماره أخيراً.

 

و كان الإتحاد الفرنسي قد أوقف البرازيلي ليوناردو 9 أشهر ثم سنة بعد دفعه لحكم لقاء فريقه أمام فالنسيان و هو ما جعله يقدم استقالته من مهمته في الفريق، وأصبح ممنوعا من ممارسة أي مهمة رياضية داخل دول الإتحاد الأوروبي لكرة القدم.

 

ولن يكون الحكم نهائياً حيث ينتظر البرازيلي محاكمة أخرى في شهر يناير/كانون الثاني 2014، لكن الحكم مكنه على الأقل من العودة لممارسة مهامه الرياضية في أي بلد خارج التراب الفرنسي فقط بعد أن كان ممنوعاً من كل أوروبا.

 

وجاء الحكم في وقت جيد وفي نفس اليوم الذي تسلم فيه رجل الأعمال الأندونيسي إيريك طاهر مهمة رئاسة فريق أنتر ميلانو خلفا لماسيمو موراتي بعد استحواذه على 70 % من أسهم النادي الإيطالي.

 

ويأمل الرئيس الجديد في إعادة بناء فريق أنتر ميلانو لإعادته لقمة الفرق الإيطالية والأوروبية ويفكر في ضخ استثمارات قوية من أجل ذلك، كما وضع البرازيلي ليوناردو على رأس الأولويات حيث من المحتمل أن يتسلم مهمة المدير الرياضي للنادي الإيطالي بعد أن دربه في السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث