جانيت جاكسون تنوي تبني طفل سوري أو أردني

جانيت جاكسون تنوي تبني طفلاً سورياً أو أردنياً

جانيت جاكسون تنوي تبني طفل سوري أو أردني

إرم – (خاص) من بلقيس دارغوث

 

بعدما تزوجت سراً من رجل الأعمال القطري وسام المانع مطلع هذا العام، كشفت الفنانة جانيت جاكسون نيتها إنشاء عائلة معه عبر تبني طفل من الأردن أو سورية، وفق ما نشرت مجلة “يو أس ويكلي” المتخصصة بأخبار المشاهير.

 

وتدرك جاكسون ذات الـ 47 عاماً أن الحمل ليس في حساباتها حالياً لكن تكوين عائلة هو ما تتمناه لذا اتخذت قرار التبني. ونقل مصدر مقرب منها أن شقيقة ملك البوب تأثرت بالأحداث المؤلمة في سورية والأردن كونها تعيش قريباً من الدولتين. وفي حين لم يكشف عن موعد تبنيها الطفل لكنه أكد بدء إجراءات المعاملة المعقدة مبدئياً.

 

وذكرت المجلة أن جاكسون تواصلت مع الملكة رانيا لمساعدتها في تبني طفل، وهو ما كانت الممثلة الحسناء أنجلينا جولي طلبته في السابق من الملكة، كما أشارت المجلة.

 

وكان زوجها قال في لقاء مع مجلة “هاربر بازار” العربية أنه محظوظ لمواعدته أخيراً “امرأة أحلامه”. وفي المقابل أوضحت جانيت طبيعة علاقتها به قائلة: “أصبحت أكبر في السن وأكثر استقراراً، لدينا رابط مميز وصلة عميقة تجمعنا”.

 

جدير بالذكر أن جانيت تبلغ من العمر 47 عاماً في حين يبلغ المانع 37 عاماً. وكانت نفت في شهر فراير/شباط الماضي الشائعات بشأن إقامة حفل زفاف باذخ، مؤكدة أنهما تزوجا في حفل هادئ وخاص وجميل على حد تعبيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث