غانا تُعلن قائمة “مُرعبة” لمواجهة مصر بتصفيات المونديال

غانا تُعلن قائمة "مُرعبة" لمواجهة مصر بتصفيات المونديال

غانا تُعلن قائمة “مُرعبة” لمواجهة مصر بتصفيات المونديال

القاهرة- (خاص) من إبراهيم السيد

أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم قائمة منتخب غانا التي ستواجه المنتخب المصري بالمرحلة الحاسمة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014.

 

وتسلح كواسي أبياه المدير الفني بجميع محترفيه في دوريات أوروبا الكبرى، كما أعاد ريتشارد كينجستو حارس الفريق المخضرم للدفاع عن عرين النجوم السوداء أمام الفراعنة.

 

وجاءت قائمة غانا كالاتي:

 

حراسة المرمى:

 

فاتو داوودا ” اورلاندو بايراتس”، ادم كواراسي “سترومسجودست النرويجي “، ريتشارد كنجستون ” دوكسا القبرصي”.

 

خط الدفاع:

 

صامويل انكوم “دينبرو الأوكراني”، دانيل اوباري “ستاندرلياغ”، ديفيد اداي “فيتوريا جيماريش البرتغالي”، بابا عبد الرحمن “جروثر فيورث الألماني”، جون بوي ” رينيس الفرنسي”، جيري اكامينكو “اسكشهير التركي” رشيد سوماليا “صن داونز جنوب افريقيا” ، محمد أول ” مارتيز بورج”.

 

خط الوسط:

 

مايكل ايسيان ” تشيلسي “، ايمانويل فرايمبونغ ” ارسنال “، سولي مونتاري ” ايه سي ميلان”، كوادو اسمواه “يوفنتوس”، ايمانويل بادو “اودينيزي”، برنس بواتينج ” شالكة”، البرت ادمواه “ميدليزبره”، مبارك واكسو ” روبن كازان الروسي”، كريستيان اتسو “فتسي الهولندي”، اندريه أيو ” مارسيليا”.

 

خط الهجوم:

اسمواه جيان “العين الإماراتي “، عبد المجيد واريس ” سبارتك موسكو”، جوردان ايو “مارسيليا” ، مهاماتا اوتو “سوجندال النرويجي”.

 

وسيحل المنتخب المصري ضيفا على نظيره الغاني في الـ15 من الشهر الجاري على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي في لقاء الذهاب، قبل أن تقام العودة بستاد الدفاع الجوي بالقاهرة الجديدة في الـ19 من نوفمبر المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث