مول الإمارات يستعد للموسم الثالث لمهرجان الأزياء

مول الإمارات يستعد للموسم الثالث لمهرجان الأزياء

مول الإمارات يستعد للموسم الثالث لمهرجان الأزياء

دبي- تزلجت عارضات الأزياء على منحدرات ثلجية في دبي إيذانا بانطلاق الموسم الثالث لمهرجان عالم من الأزياء في واحد من المراكز التجارية الرئيسية في مدينة دبي.

 

ويشمل المهرجان الذي ينظمه مول الامارات في دبي عروض أزياء على ممر تسير عليه العارضات وكلمات لمصممي الأزياء وصانعيها.

 

وقال فؤاد شرف مدير إدارة الممتلكات في مؤسسة ماجد الفطيم ان موسم العام الحالي سيسعى لجذب متسوقين من الصين مع التركيز على اليوم الوطني في الصين.

 

وأضاف شرف “من 3 إلى 14 أكتوبرسيكون هناك عروض أزياء أكثر من 20 عرض أزياء على المسرح في الجاليري (صالة العرض) في مول الامارات بإلاضافة إلى الإحتفال بالعيد الذهبي الصيني من 1 إلى 9 أكتوبر وخلال الشهر حملة ترويجية موجودة مرتبطة في موضوع عالم الأزياء.”

 

وعالم من الأزياء واحد من بين كثير من المناسبات ذات الصلة بالأزياء التي تنظم في دبي خلال شهر أكتوبر بما فيها عرض ازياء فاشون فوروود الذي يستمر أربعة أيام وأسبوع الأزياء في دبي.

 

وسيشارك ما يزيد على 12 من مصممي الأزياء في عرض ازياء فاشون فوروود الذي ينظم من 3 الى 14 أكتوبر تشرين الأول. وسيتزامن هذا العرض مع مهرجان مول الامارات لأزياء خريف وشتاء 2013.

 

وتثبت دبي نفسها بشكل متزايد كمركز اقليمي وكشفت في الآونة الأخيرة عن خطط جديدة لتخصيص مناطق لهيئات لها علاقة بالصناعة وشركات عالمية.

 

وقال شرف ان الكثير من العلامات التجارية العالمية تتطلع لأن يكون لها بصمة خاصة بالأزياء في دبي.

 

وأردف “دبي مثل البرندات (العلامات التجارية) تبحث عن الأفضل والأماكن المتميزة وأعتقد أن دبي اليوم أسست مراكز تسوق قوية حققت أرقام تنافس الأرقام العالمية فأعتقد أن أي براند عالمي يحب يكون متواجد في دبي.”

 

وقدر محللون ان سوق الشرق الأوسط للسلع الفاخرة نما بنسبة 10 الى 15 في المئة في العام الماضي الأمر الذي وضع المنطقة في المرتبة العاشرة كسوق للسلع الفاخرة على مستوى العالم.

 

وأعلن مول الامارات في الآونة الأخيرة خطة توسع وتطوير‭‭ ‬‬بقيمة مليار درهم على الرغم من منافسة مراكز تجارية أخرى. وقال شرف ان تزايد عدد المترددين على المركز يظهر ان الجميع يشعرون بأن لهم فيه مكان.

 

وأضاف شرف ” السنة الماضية حققنا تقريبا 43 مليون معدل الزائر في المول تقريبا حوالي 70 ألفا الى 80 ألفا في يوم طبعا العدد يرتفع إل 90 ألفا الى 100 ألف في نهاية الاسبوع.”

 

واعلن مول دبي وهو أكبر مركز تسوق في العالم خطة توسع لمسافة كيلومتر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث