دي روسي: هدفنا العودة إلى أوروبا وليس الإسكوديتو

دي روسي: هدفنا العودة إلى أوروبا وليس الإسكوديتو

دي روسي: هدفنا العودة إلى أوروبا وليس الإسكوديتو

القاهرة (خاص) من أحمد نبيل

 

يصر الدولي الإيطالي دانييلي دي روسي أن هدف فريقه روما العودة للمشاركات الأوروبية وليس الفوز بلقب الدوري.

 

ويرى دي روسي أن روما ليس أقوى فريق في إيطاليا حاليا رغم تصدره جدول الترتيب بعد ست جولات برصيد 18 نقطة من ستة إنتصارات.

 

وعاد فريق العاصمة سريعا إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفضل فوزه الساحق على ضيفه بولونيا بخمسة أهداف نظيفة الأحد في المرحلة السادسة من المسابقة، ليرفع رصيده إلى 18 نقطة من ستة إنتصارات متتالية، متفوقا بفارق نقطتين أمام نابولي ويوفنتوس.

 

وقال دي روسي لشبكة سكاي سبورت إيطاليا عقب المباراة : “هدفنا العودة إلى أوروبا وليس الفوز بالدوري، فنحن ليس أقوى فريق”.

 

وعن الفوز على بولونيا قال نجم روما: ” الفوز يزيد رصيد نقاطنا ثلاث نقاط وكذلك يزيد ثقتنا في أنفسنا، نحن لم نعد كالماضي، فنحن الآن نلعب كفريق متكامل.”

 

وأكد روما أنه يملك الإمكانيات التي تخوله للمنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2001، وذلك من خلال تحقيقه فوزه الأول على بولونيا منذ حوالي أربعة اعوام وتحديدا منذ موسم 2009-2010.

 

وأضاف: “لقد حصلت على بطاقة صفراء سخيفة حينما كنا متفوقين بخمسة أهداف نظيفة، لكني فعلت ذلك حتى لا يدخل مرمانا أي هدف لنحافظ على نظافة شباكنا ونكون أقوى دفاع في البطولة”.

 

لكن دي روسي يرى أن هدف فريقه ليس الفوز بلقب الإسكوديتو قائلا: “نحن على القمة الآن بستة إنتصارات متتالية، والطبيعي أن نفكر في الدوري لكن ذلك ليس حقيقيا، فنحن لسنا أقوى فريق وهدفنا العودة للبطولات الأوروبية، وأنا واثق من تحقيق ذلك”.

 

وعن تغيير أداؤه هذا الموسم عن الماضي قال الدولي الإيطالي: “أحاول دائما أن ألعب بشكل جيد لكن لك لا يحدث دائما، بالطبع أجد المساندة من الجميع وكنت قد طلبتها كثيرا لكن هذا الموسم لا يمكن أن أطلب أكثر من ذلك سواء من المدرب، أو النادي والجماهير”.

 

وكان دي روسي واحد من أكثر اللاعبين الذين تعرضوا لإنتقادات لاذعة الموسم الماضي تحت قيادة زدينيك زيمان ثم أوريليو أندريازولي، لكن يبدو أنه قد ولد من جديد منذ وصول رودي جارسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث