مويس يرصد مبلغاً قياسياً لضم فابريغاس

مويس يرصد مبلغاً قياسياً لضم فابريغاس

مويس يرصد مبلغاً قياسياً لضم فابريغاس

إرم – (خاص) من أحمد نبيل

تعهد ديفيد مويس بصنع اسم له في تاريخ مانشستر يونايتد الإنكليزي وسوف يحصل على مبلغ مالي ضخم يقارب 100 مليون لكي ينفقه من أجل تحقيق هذا الهدف.

 

وأقر المدير الفني لمان يونايتد أنه يسيطر عليه شعور الخوف نظرًا لتوليه مهمة المدير الفني خلفًا للسير أليكس فيرجسون، ولكن هذا التصريح تزامن مع رغبة عائلة الغلازر، الملاك الأمريكيين للنادي، في إظهار دعمهم الشديد لمويس من خلال استعدادهم لدفع مبلغ قياسي لاستقدام فابريغاس من برشلونة، وكان يونايتد قد أعلن تقديم عرض ثان قياسي يبلغ 35 مليون جنيه استرليني لضم فابريغاس، حسبما أكدت صحيفة “صن” البريطانية.

 

وهذا المبلغ هو الأعلى الذي يدفعه يونايتد في ضم لاعب منذ التعاقد مع ديميتار برباتوف عام 2008 قادما من توتنهام، وكان مويس قد تحدث خلال مؤتمر صحفي في يوكوهاما على هامش معسكر الفريق الخارجي عن محاولات ضم سيسك، كما ألمح إلى أن هناك بعض التعاقدات الأخرى في الطريق، ورغم ذلك طالب الجميع بالصبر حيث إن نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد مستمر في إجراء المفاوضات نيابة عن النادي.

 

ومن المقرر أن يتم غلق باب الانتقالات الصيفية في إنكلترا الاثنين 2 أيلول/سبتمبر المقبل ورغم أن هناك متسع من الوقت إلا أن يونايتد يسابق الزمن من أجل حسم هذه الصفقة، يأتي ذلك في الوقت الذي شدد جيرارد بيكيه زميل فابريغاس في برشلونة والمنتخب الإسباني على أن يونايتد يضيع وقته بالتفاوض مع زميله وقائد آرسنال السابق.

 

وقال بيكيه صديق المطربة الشهيرة شاكيرا للصحيفة ذاتها: “عودة سيسك إلى إسبانيا استغرقت وقت كثيراً، إذ تحقق حلمه باللعب في برشلونة بعد سنوات في الدوري الإنكليزي مع آرسنال ولن يتخلى عن حلمه وبيته وعائلته، حيث يلعب مع أصدقائه المقربين سواء في النادي أو المنتخب، لقد أخبرنا أنه سعيد وسيبقى في برشلونة”.

 

وكان برشلونة قد رفض عرض يوناتيد الأول مقابل 26 مليون استرليني وقد تم رفعها الأسبوع الماضي إلى 31 مليون ثم الثلاثاء إلى 35 مليون استرليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث