سمية الخشاب تقود ثورة شعبية على مسرح الجلاء

سمية الخشاب تقود ثورة شعبية على مسرح الجلاء

سمية الخشاب تقود ثورة شعبية على مسرح الجلاء

القاهرة ــ (خاص) من أحمد السماحي

 

استطاع الموسيقار الشاب محمد رحيم، والشاعر والسيناريست مدحت العدل، جمع عدد كبير من المطربين الكبار والشباب لغناء أوبريت “ثورة شعب” من هؤلاء المطربين “خالد سليم، وإيهاب توفيق، وكارمن سليمان، ونيهال نبيل، وشريف إسماعيل، والنجمة سمية الخشاب”.

 

بدورها أشادت النجمة سمية الخشاب بالمستوى الراقي للأوبريت الذي يجمعها مع مجموعة من أحب الأصوات إلى قلبها.

 

وأعربت لـ “إرم” عن سعادتها البالغة بأن تكون عودتها للغناء من خلال هذا الأوبريت الوطني الذي تعتبره واجب قومي لا يمكن التأخر عنه.

 

وما يضاعف من سعادتها تعاونها مع الشاعر والسيناريست مدحت العدل الذي تحترم أعماله الفنية ومواقفه الوطنية، كما تعتبر الملحن الشاب محمد رحيم بمثابه شقيقها الذي تجمعها معه مواقف وذكريات عديدة، ولحّن لها واحدة من أحب الأغنيات وأقربها إلى قلبها وهي أغنية “الواد السمارة” في ألبومها الأول.

 

أما المطرب شريف إسماعيل فأكد لـ “إرم” سعادته البالغة بوقوع اختيار مؤلف الأوبريت الشاعر مدحت العدل، والموسيقار محمد رحيم عليه، ليغني وسط مجموعة من زملائه النجوم في هذا الأوبريت الوطني، والمقرر تصويره السبت على مسرح الجلاء لعرضه في احتفالات 6 أكتوبر القادمة.

 

وتمنى أن ينال الأوبريت إعجاب الجمهور خاصة أنه يجمع مجموعة كبيرة من المطربين من أجيال مختلفة، ولكل صوت منهم جمهوره الذي يتابعه، ويحرص على الاستماع إليه.

 

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث