قوى ثورية ترفض دعم صباحي في الترشح للرئاسة

قوى ثورية ترفض دعم صباحي في الترشح للرئاسة

قوى ثورية ترفض دعم صباحي في الترشح للرئاسة

القاهرة- (خاص) من عمرو علي 

رفض عدد كبير من القوى الثورية دعم زعيم التيار الشعبي المصري والمرشح السابق للرئاسة الجمهورية، حمدين صباحي، ومعارضين إطلاق الحملة التي تحمل اسم مرشح الثورة التي أطلقها مجموعة من شباب حملة تمرد والتيار الشعبي.

 

وتسببت الحملة التي أطلقها مؤيدو صباحي وحملت اسم مرشح الثورة في غضب شديد من قبل الثوار، رافضين أن يكون صباحي هو مرشح الثورة، وذلك بعد مواقفه الاخيرة وشعورهم بأنه يتعالى عليهم ويتجاهلهم.

 

وأعلن تكتل القوى الثورية الذي يضم عددا من القوى الثورية من ضمنها “حزب 6 أبريل، وحزب المساواة والتنمية، وائتلاف ثوار مصر “رفضه لما سماه الحملة الوهمية باسم مرشح للثورة”.

 

وقال المتحدث باسم تكتل القوى الثورية لـ (إرم) محمد عطية، نرفض أن يكون صباحي مرشحا باسم الثورة، ونؤكد على عدم اختيارالحركات الثورية والتيارات السياسية له.

 

وأرجع ذلك إلى “مواقف صباحي السلبية بعد تولي محمد مرسي الرئاسة، معتبرا أن معظم قرارت صباحي خاطئة “وهمه الأساسي هو الوصول الى حكم بأي طريق”.

 

وأكد عطية على أن “حملة دعم صباحي للرئاسة وهمية ونحن نرفض ترشحه للرئاسة؛ لأن الثورة بلا قائد والشعب هو صاحب الإرادة واختيار مرشحه، فكيف يكون هناك مرشح باسمها”.

 

يذكر أن صباحي أحد المرشحين في الانتخابات الرئاسية الماضية، وحصل فيها علي المركز الثالث من بين أصوات المرشحين.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث