مانشستر سيتي يهزم ويغان في كأس رابطة الأندية الإنكليزية

مانشستر سيتي يهزم ويغان في كأس رابطة الأندية الإنكليزية

مانشستر سيتي يهزم ويغان في كأس رابطة الأندية الإنكليزية

لندن – سجل ستيفان يوفتيتش هدفين ليقود مانشستر سيتي لإكتساح ويغان اثليتيك المنتمي للدرجة الثانية 5-0 في الدور الثالث من كأس رابطة الأندية الانكليزية لكرة القدم.

 

وثأر سيتي لهزيمته المفاجئة أمام ويغان في نهائي كأس الاتحاد الانكيزي الموسم الماضي.

 

وتألق يوفتيتش مهاجم الجبل الأسود والمنضم من فيورنتينا الايطالي قبل بداية الموسم الحالي مقابل 25 مليون جنيه استرليني (39.96 مليون دولار) كما لم يجد تشيلسي وتوتنهام هوتسبير المنتميان للدوري الممتاز صعوبة في التأهل.

 

وشارك المهاجم الإسباني فرناندو توريس منذ البداية مع تشيلسي ليفتتح التسجيل للفريق في المباراة التي فاز فيها 2-صفر على سويندون تاون المنتمي للدرجة الثالثة بينما أحرز جيرمين ديفو هدفين ليقود توتنهام لاكتساح استون فيلا برباعية نظيفة.

 

وأهدر ايفرتون وهو الفريق الوحيد الذي لم يعرف طعم الهزيمة في الدوري الممتاز هذا الموسم حتى الآن تقدمه ليخسر 2-1 أمام فولهام فيما تغلب وست هام يونايتد 3-2 على كارديف سيتي بفضل هدف قرب النهاية من ريكاردو فازتي.

 

وافتتح المهاجم البوسني ايدين جيكو التسجيل لسيتي في الدقيقة 33 ثم ضاعف يوفتيتش تقدم الفريق من مدى قريب بعد مرور ساعة من زمن اللقاء.

 

وأضاف يايا توري الهدف الثالث من ركلة حرة ثم سجل يوفتيتش الهدف الثاني له والرابع لفريقه بضربة رأس.

 

واختتم خيسوس نافاس مهاجم إسبانيا خماسية سيتي الذي أجرى عشرة تغييرات على تشكيلته التي سحقت مانشستر يونايتد 4-1 في الدوري مطلع الأسبوع الحالي.

 

وقال بليجريني “يمكننا تغيير الأسماء لكن بالنسبة لي فإنه من المهم رؤية نفس الفريق الذي شاهدناه ضد اليونايتد بنفس الطريقة والقوة وبالطبع تسجيل 12 هدفاً في أسبوع مهم للغاية.”

 

واستعد توتنهام لإستضافة تشيلسي في الدوري بتقديم عرض جيد أمام فيلا ليحقق الفريق انتصاره الثامن في تسع مباريات بكافة المسابقات التي يشارك فيها هذا الموسم.

 

ومنح ديفو المقدمة لتوتنهام بضربة رأس إثر تمريرة متقنة من لويس هولتبي ثم ضاعف لاعب الوسط البرازيلي باولينيو تفوق الفريق في بداية الشوط الثاني بعد ركلة ركنية.

 

وأحرز ناصر الشاذلي جناح بلجيكا هدفه الأول مع توتنهام قبل أن يكمل ديفو الرباعية إثر تمريرة متقنة من هولتبي قرب النهاية.

 

وفي أول مباراة بعد إقالة المدرب الايطالي باولو دي كانيو هذا الأسبوع فاز سندرلاند 2-0 على ضيفه بيتربره المنتمي للدرجة الثالثة.

 

واحتاج نوريتش سيتي لهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل قبل فوزه 3-2 بعد وقت إضافي على مضيفه واتفورد.

 

وفاز هال سيتي 1-صفر على هادرسفيلد كما تغلب ساوثامبتون بهدفين دون مقابل على بريستول سيتي.

 

وخسر نوتنجهام فورست البطل السابق 2-1 أمام مضيفه بيرنلي في مباراة بين فريقين من الدرجة الثانية فيما فاز ليستر سيتي على ديربي كاونتي بنفس النتيجة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث