الأهلي و الزمالك على مائدة واحدة

الأهلي و الزمالك على مائدة واحدة

الأهلي و الزمالك على مائدة واحدة

القاهرة- سيكون الغريميين في مصر الأهلي و الزمالك على مائدة إفطار واحدة قبل مباراة الفريقين في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم والتي ستقام على ملعب الجونة الأربعاء.

 

وسيكون الإفطار بدعوة من سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم المالكة، الذي قال: “أرحب بإقامة المباراة في ملعب الجونة لإيماني بأهمية دور المؤسسات الخاصة في خدمة المجتمع وتلك المسؤولية أصبحت واجبا”.

 

وأضاف ساويرس أن المباراة فرصة ذهبية لعودة النشاط الكروي الهام للمجتمع والاقتصاد علي حد سواء و أن إقامة الفعاليات الرياضية في المناطق السياحية سيلفت أنظار العالم إلي مصر في هذه المرحلة الحرجة لإستعادة مكانتها السياحية الرائدة و لتحقيق أهدافنا، مناشداً مشجعي الناديين بضبط النفس والالتزام بالروح الرياضية كعهدهم حتى تخرج المباراة للعالم بصورة تليق بحجم و مكانة مصر. و على الجميع إن يبذلوا قصارى جهدهم لخروج المباراة بصورة تشرف مصر أمام المجتمع الدولي.

 

و يقيم فريق الأهلي والزمالك في فنادق الجونة ،ويغادر الفريقان الخميس المقبل إلى القاهرة،ويأتي اختيار الجونة لاستضافة المباراة بعد أن تعذر إقامتها في كل من القاهرة والإسكندرية، نظراً للأوضاع الأمنية التي تمر بها مصر، الأمر الذي جعل الجونة هي المكان المناسب لإقامة المباراة لما تتميز به من أمان وهدوء و خصوصية فريدة. وتعتبر المباراة فرصة ذهبية لعودة الثقة الدولية في كل من النشاط الرياضي وحركة السياحة في مصر.

 

و عن التدابير والترتيبات الأمنية التي تسبق المباراة، أكد ساويرس أن إدارة الجونة تتيح كافة إمكانياتها ومرافقها للتعاون مع الجهات الأمنية و محافظة الغردقة لتأمين المباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث