صور.. نجمات هوليود يتنافسن على لقب الأكثر أناقة

صور.. نجمات هوليود يتنافسن على لقب الأكثر أناقة

صور.. نجمات هوليود يتنافسن على لقب الأكثر أناقة

بيروت – (خاص) من بلقيس دارغوث

 

رغم أن الهدف من حفل توزيع جوائز إيمي هو إبراز ومكافأة مواهب الفنانين والفنانات على إنتاجهم العام الماضي، إلا أنّ ما يجري على السجادة الحمراء قبل دخول مسرح “نوكيا” في مدينة لوس أنجلس يسرق الأضواء والأنظار. عشرات من نجمات هوليود في أبهى حلتهن وكامل أناقتهن تحت وابل من “فلاشات” عدسات الكاميرات، التي ستنقل في اليوم التالي صورهنّ للعالم الأجمع.

 

وبين اللون الأحمر والأزرق والزهري والحيادي عشرات من التصميمات وإبداعات مصممي الأزياء زينت أجساد نجمات هوليود.. فأيهن كانت صاحبة الفستان الأحلى والطلة الأكثر جاذبية.. الجواب نتركه لكم أعزائنا القراء.

 

في الصورة الأولى تظهر كل من جانيواري جونز وزوي ديشانيل وكيري واشنطن وكلير داينز وقد رسى اختيارهن على ألوان هادئة. وكان لافتاً اختيار داينز فستاناً بلون الجسم من مجموعة أرامني بريفي. أما ديشانيل فاختارت فستانا أزرق من مجموعة جي مندال.

 

جولي بوين اختارت فستاناً من تصميم زاك بوزان، في حين تألقت الفنانة جوليان هوف بفستان أخضر من مجموعة جيني بيكهام. أما بادما لاكشيمي فاختارت فستانا أبيض غاية في البساطة من مجموعة كوفمان فرانكو.

 

آنا غان من جهتها ارتدت فستانا بسيطا نصفه الأعلى من الدانتيل الأسود والسفلي زهري منهدل. وأخيرا تألقت العارضة هايدي كلم كعادتها بفستان لماع من مجموعة فيرساتشي.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث