أسرار استبعاد الحضري من “فاصلة” مصر وغانا

أسرار استبعاد الحضري من "فاصلة" مصر وغانا

أسرار استبعاد الحضري من “فاصلة” مصر وغانا

القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

أعلن بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة المحترفين التي ستخوض مباراة غانا المقرر لها الـ15 من الشهر المقبل بتصفيات كأس العالم 2014.

 

وواصل برادلي استبعاده لعصام الحضري حارس مرمى المريخ السوداني، على الرغم من اعتذار الأخير أكتر من مرة في وسائل الإعلام، المدرب الأميركي كان قد استبعد الحضري من حساباته عقب الأزمة التي افتعلها الحضري خلال مباراة مصر وتشيلي الودية التي أقيمت في اسبانيا حينما رفض الجلوس على دكة البدلاء.

 

مصادر أكدت لـ”إرم” أن برادلي كان لديه نية لقبول اعتذار الحضري، غير أن ضغوطا من الجهاز المعاون قادها ضياء السيد وزكي عبد الفتاح حالت دون ذلك، ضياء وعبد الفتاح استجابا لضغوط من الإعلامي أحمد شوبير وهاني أبو ريدة عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الدولي لكرة القدم، الذين لا يرغبا في تواجد الحضري ضمن صفوف منتخب مصر، بكأس العالم المقبلة.

 

كان أبو ريدة وشوبير قد ساندا الجهاز الفني الحالي وقت أن قرر اتحاد الكرة السابق إجراء تعديلات بالجهاز الفني عقب خروج مصر من تصفيات أمم أفريقيا 2013، فكان استبعاد الحضري ردا للجميل.

 

شوبير يرغب في أن يكون حارس مصر الوحيد الذي تمكن من لعب كأس العالم، فهو الانجاز الوحيد الذي بات يميزه عن الحضري، هما حارسين دوليين سابقين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث