بالفيديو.. أحمد عدوية يرد على حلمي بكر ساخرًا: "كان بيشتغل ميكانيكي"
بالفيديو.. أحمد عدوية يرد على حلمي بكر ساخرًا: "كان بيشتغل ميكانيكي"بالفيديو.. أحمد عدوية يرد على حلمي بكر ساخرًا: "كان بيشتغل ميكانيكي"

بالفيديو.. أحمد عدوية يرد على حلمي بكر ساخرًا: "كان بيشتغل ميكانيكي"

سخر المطرب المصري الشعبي، أحمد عدوية من الملحن حلمي بكر  ردّا على إهانة سابقة، حين طالبه بالتوقف عن الغناء، لأنه لم يعد على المستوى المطلوب، قائلاً "أنا سامحته، أزعل ليه، الله يسهله ويحن عليه، هو ملحن كبير وعظيم".

وقال عدوية في حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج "العاشرة مساء"، الذي يذاع عبر فضائية "دريم": "أنا أحب الفنان حلمي بكر، وعشرة من زمان، وكنا جيرانا مع بعض في حي الزمالك".

وأضاف: "هو كان بيشتغل ميكانيكي، آه والله، وعهد الله حلمي بكر كان بتاع عربيات قبل مايتشهر، يلا الله يسهله ويسامحه".

وكان الملحن حلمي بكر، قد صرّح أثناء مداخلة له على راديو "90 90" مع غدير حسان، بأنه يجب على الفنان أحمد عدوية التوقف عن الغناء، نظرًا لتقدمه في العمر، وحالته الصحية الحرجة.

وأضاف بكر، أثناء المداخلة، أن توقف عدوية عن الغناء سيكون "لمصلحته"، فهو الآن أصبح لا يستطيع أن يؤدي بنفس الكفاءة التي كان يغني بها من قبل، وأصبح يبذل مجهودًا كبيرًا وربما يؤدي هذا إلى فقدان محبيه وجمهوره.

وتابع أن أحمد عدوية يعتبر ابنه، وطلبه بأن يتوقف عن الغناء، نصيحة أب لابنه، لأن بعد إصابته بشلل رباعي ورعاش، أصبحت فكرة غنائه صعبة.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com