الأباصيري يطالب بالتحقيق مع نادر بكار بتهمة الخيانة

الأباصيري يطالب بالتحقيق مع نادر بكار بتهمة الخيانة

الأباصيري يطالب بالتحقيق مع نادر بكار بتهمة الخيانة

القاهرة – (خاص) أحمد المصري

قال الداعية السلفي محمد الأباصيري لـ”إرم”: انتشرت عبر شركات التواصل الاجتماعي صورة للمدعو نادر بكار أثناء اجتماع حضره المذكور في الولايات المتحدة الأمريكية مع العقيد الهارب عمر عفيفي، والمعروف بإثارة القلاقل و الفتن في مصرمن موطنه في الولايات المتحدة.

 

ويتساءل الأباصيري: ماذا يفعل “نادر بكار” بأمريكا و ماذا يخطط هو و حزبه لمصر من أمريكا عبر اجتماعاته المشبوهة، فمرة نجده يجتمع بأعضاء في الكونجرس الأمريكي وأخرى يجتمع مع قادة الإخوان الهاربين هناك، والذين يحرضون أمريكا و دول الغرب على مصر و جيشها، و ثالثة الأثافي مع المدعو “عمر عفيفي”.

 

وأضاف: إنني أطالب الأجهزة الرقابية في مصر بتوقيف هذا الشخص و مسألته عن تلك الاجتماعات المشبوهة التي أجراها ويجريها في أمريكا وما هو الغرض من ورائها، وعلى من يتآمر هو و الإخوان وغيرهم في أمريكا .

 

كذلك طالب الأجهزة الرقابية يقول الأباصيري والسيادية في مصر بوضع هذا الشخص على قوائم ترقب الوصول والتحقيق معه فور وصوله للوقوف على حقيقة الدور المشبوه الذي يلعبه هو و حزبه، خاصة إن مصر كلها وعن بكرة أبيها تحارب الإرهاب وهذا و حزبه يدعمون الإرهاب إن لم يكونوا جزءًا من الإرهاب، على حد تعبيره.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث