انتصارات لكبار أوروبا في انطلاقة “الشامبيونزليغ”

انتصارات لكبار أوروبا في انطلاقة "الشامبيونزليغ"

انتصارات لكبار أوروبا في انطلاقة “الشامبيونزليغ”

سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليسحق ريال مدريد مضيفه غلطة سراي 6-1 في اسطنبول في بداية رائعة لمشواره في المجموعة الثانية بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

 

وافتتح صانع اللعب إيسكو التسجيل لريال في الدقيقة 33 لينهي فريقه الشوط الأول متفوقا بهذا الهدف، وفي الشوط الثاني أضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 54 ثم أحرز رونالدو هدفيه في الدقيقتين 63 و66 قبل أن يعود بنزيمة ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة 81.

 

وجاء الهدف الوحيد لغلطة سراي عن طريق البديل أوميت بولوت في الدقيقة 84 قبل أن يكمل رونالدو أفضل لاعب في العالم سابقا ثلاثيته في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

بايرن ميونيخ يهزم سيسكا

فاز بايرن ميونيخ الألماني 3-صفر على ضيفه سيسكا موسكو الروسي في مباراتهما بالمجموعة الرابعة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

 

وسجل ديفيد الابا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة وأضاف ماريو مانزوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 41 واختتم ارين روبن الثلاثية في الدقيقة 68.

 

فوز سيتي على بلزن

وضمن نفس المجموعة، تغلب مانشستر سيتي الانكليزي 3-صفر على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي في مباراتهما بالمجموعة الرابعة الثلاثاء.

 

وأحرز ادين دجيكو الهدف الأول في الدقيقة 48 وأضاف يايا توريه الهدف الثاني في الدقيقة 53 وأكمل سيرجيو اغويرو الثلاثية في الدقيقة 58.

 

مان يونايتد يهزم ليفركوزن

وفاز مانشستر يونايتد على ضيفه باير ليفركوزن الالماني 4-2 في مباراة الفريقين بالمجموعة الأولى.

 

أحرز وين روني هدفين لمانشستر يونايتد في الدقيقتين 22 و70 وأضاف روبن فان بيرسي هدفا في الدقيقة 59 وانطونيو فالنسيا هدفا في الدقيقة 79، وجاء هدفا ليفركوزن عبر سايمون رولفس في الدقيقة 54 واومير توبراك في الدقيقة 88.   

 

تعادل كوبنهاغن ويوفنتوس

كما تعادل كوبنهاغن الدنمركي 1-1 مع ضيفه الإيطالي يوفنتوس في افتتاح مشوارهما في المجموعة الثانية.

 

وسجل نيكولاي يورغنسن هدف التقدم لكوبنهاغن في الدقيقة 14 لكن يوفنتوس تعادل عن طريق فابيو كوالياريلا بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني، وتضم هذه المجموعة أيضا ريال مدريد وغلطة سراي.

 

سان جيرمان يعزم أولمبياكوس

وفاز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه اولمبياكوس اليوناني 4-1 في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثالثة.

 

وضع ادينسون كافاني فريق سان جيرمان في المقدمة في الدققة 19 قبل ان يتعادل فلاديمير فيس لأصحاب الأرض بعد ست دقائق، وعزز تياغو موتا تقدم حامل لقب الدوري الفرنسي بهدفيه في الدقيقتين 68 و73 قبل أن يختتم ماركينيوس الرباعية في الدقيقة 86 من المباراة.

 

بنفيكا يهزم أندرلخت

وفاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدفين دون مقابل في مباراة الفريقين في المجموعة الثالثة بدوري أبطال ـوروبا الثلاثاء.

 

افتتح فيليب ديوريسيتش التسجيل لبنفيكا في الدقيقة الرابعة قبل أن يعزز لويساو تقدم الفريق صاحب الارض بالهدف الثاني في الدقيقة 30 من المباراة التي أقيمت في لشبونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث