فان دير فارت يصنع الحدث بخيانته الزوجية

فان دير فارت يصنع الحدث بخيانته الزوجية

فان دير فارت يصنع الحدث بخيانته الزوجية

أمستردام – أدى ظهور اللاعب الهولندي علناً مع زوجة صديقه وزميله في المنتخب الهولندي المدافع خالد بولحروز ذي الأصول المغربية، لردة فعل قوية في صحافة الفضائح حيث تحول اللاعب لمادة دسمة في صفحاتها.

 

وأكد اللاعب بظهوره رفقة سابيا بلحروز طليقة الدولي الهولندي السابق، خبر خيانته المتكررة لزوجته سيلفي مع صديقتها والتي أدت للمشاكل بينهما والطلاق قبل 9 أشهر بعدما ضربها بشكل قاس في أحدى الليالي من يناير 2013.

 

وأعطت صحيفة هولندية الكلمة لوالدة سيلفي عارضة الأزياء الشهيرة التي دافعت عن ابنتها مؤكدة أنها تتعذب نتيجة قضاء ولدها داميان يوم الحضانة في بيت صديقتها السابقة سابيا التي خطفت زوجها.

 

وقالت والدة سيلفي أن إبنتها تعيش وضعاً صعباً نتيجة تأكدها من خيانة زوجها رفقة صديقتها سابيا زوجة صديقه المقرب خالد بولحروز مما سبب لها صدمة و دافعت عن موقف سيلفي التي غابت عن حضور بداية الموسم لإبنها داميان.

 

واشتهر النجم الهولندي فان دير فارت بفضائحه النسائية حيث كان دائماً يخون زوجته سيلفي التي ارتبطت بها في 2005 بعد قصة حب طويلة، وأعترف سابقاً بعلاقته بزوجته صديقه وزميله خالد بولحروز لكنه مؤخراً ظهر علناً معها في إحدى المهرجانات و قبلها مراراً أمام عدسات المصورين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث