نابولي يضم ألبيول لأربع سنوات

نابولي يضم ألبيول لأربع سنوات

نابولي يضم ألبيول لأربع سنوات

نابولي- أعلن نابولي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم الأحد إنه توصل لاتفاق من أجل شراء راؤول البيول قلب دفاع منتخب اسبانيا من ريال مدريد.

 

وأضاف نابولي في موقعه على الانترنت “انضم المدافع الإسباني البالغ من العمر 27 عاما من ريال مدريد ووقع على عقد لمدة أربع سنوات.”

 

ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل مالية إلا أن وسائل اعلام ايطالية ذكرت ان اللاعب كلف نابولي 12 مليون يورو.

 

ويسعى نابولي لتعزيز تشكيلته المشاركة في الدوري المحلي ودوري أبطال أوروبا ويمتلك وفرة مالية عقب موافقته على بيع ادينسون كافاني مهاجم اوروغواي إلى باريس سان جيرمان مقابل 64 مليون يورو (84 مليون دولار) الثلاثاء الماضي.

 

وشارك البيول وهو خريج اكاديمية الناشئين في فالنسيا حيث كان يلعب في الأساس كلاعب خط وسط لأول مرة مع النادي الواقع على الساحل الشرقي الإسباني في سبتمبر آيلول 2003 تحت قيادة مدرب نابولي الجديد رفائيل بنيتز.

 

وقضى اللاعب فترة قصيرة مع خيتافي قبل أن ينضم إلى ريال عام 2009 الا انه أمضى معظم الوقت على مقاعد البدلاء.

 

ورغم قلة مشاركاته على مستوى الاندية فقد حافظ اللاعب على مكانه في تشكيلة اسبانيا خلال كأس العالم 2010 وبطولة اوروبا 2012 ولعب 40 مباراة في كأس العالم وبطولات أوروبا.

 

وانضم المهاجم الاسباني خوسيه كايخون زميل البيول في ريال مدريد إلى نابولي الاسبوع الماضي وقال اوريليو دي لورنتيس رئيس نابولي الأربعاء الماضي إنه يسعى لشراء الأرجنتيني غونزالو هيغوين مهاجم ريال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث