خسارة سادسة على التوالي لساو باولو

خسارة سادسة على التوالي لساو باولو

خسارة سادسة على التوالي لساو باولو

ساو باولو- مني ساو باولو بخسارته السادسة على التوالي عقب هزيمته 3-صفر بملعبه أمام كروزيرو في الدوري البرازيلي لكرة القدم بعدما سجل المهاجم لوان ثلاثية في الشوط الثاني لصالح الفريق الضيف.

 

وانهار ساو باولو بطل البرازيل ست مرات بعد ترك لوان بدون رقابة ليضع كروزيرو في المقدمة عقب مرور خمس دقائق من الشوط الثاني.

 

وأضاف لوان المعار الى كروزيرو بعدما لعب مع بالميراس الهابط للدرجة الثانية في الموسم الماضي هدفين آخرين في غضون ثلاث دقائق قرب نهاية اللقاء.

 

وعاد باولو اوتوري الذي قاد ساو باولو لإحراز لقب كأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية في 2005 لتدريب الفريق لثاني مرة منذ اسبوعين وخسر تحت قيادته ثلاث مرات في ثمانية أيام كارثية.

 

وتراجع ساو باولو، وهو احد القوى الكبرى في كرة القدم البرازيلية في المعتاد إلى المركز 15 ضمن 20 فريقا في المسابقة برصيد ثماني نقاط من تسع مباريات وأصبح مرشحا بالفعل للهبوط.

 

وخسر ساو باولو أربع مباريات في الدوري ومباراتين في الكأس خلال انهياره المستمر منذ ست مباريات.

 

وانهى جريميو اللقاء بتسعة لاعبين في خسارته 2-1 أمام مضيفه كريكيوما في مباراة أخرى جرت السبت.

 

وطرد ماتيوس بيتيكو في الدقيقة 23 بسبب الإعتداء على لاعب منافس حاول عرقلته ثم طرد المهاجم ادواردو فارغاس المعار من نابولي الايطالي في بداية الشوط الثاني بعد ركلة وجهها إلى منافس.

 

ومنح ولينغتون التقدم إلى كريكيوما بعد دقيقتين من حالة الطرد الأولى قبل ان يدرك لاعب الوسط زي روبرتو (39 عاما) التعادل لجريميو قبل نهاية الشوط الأول.

 

واستفاد كريكيوما لاقصى درجة من تفوقه العددي عندما حول ماتيوس فيراز تمريرة سوليتون العرضية إلى الشباك في الدقيقة 75.

 

وسجل بوتافوغو هدفين في الشوط الثاني عن طريق الياس وريناتو ليفوز 2-صفر على نوتيكو ويتصدر الترتيب رغم اقامة المباراة أمام خمسة آلاف مشجع فقط.

 

وتوقفت المباراة لفترة قصيرة عندما دخل كلب إلى ارض الملعب ووقف بهدوء عند حافة منطقة الجزاء قبل أن يحمله أحد لاعبي نوتيكو إلى الخارج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث