أتليتكو مدريد يودع ملعب فيسانتي كالديرون

أتليتكو مدريد يودع ملعب فيسانتي كالديرون

أتليتكو مدريد يودع ملعب فيسانتي كالديرون

أبوظبي- (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن فريق أتليتكو مدريد الإسباني أنه سيودع ملعبه الرسمي فيسانتي كالدرون بشكل نهائي في نهاية موسم 2015-2016 لينتقل إلى الملعب الأولمبي الجديد في العاصمة مدريد والذي يطلق عليه اسم :”لابينيتا”.

 

وقام الفريق باصطحاب الصحفيين في زيارة للملعب الجديد رفقة المهندسين والتقنيين المشرفين على البناء الذين أكدوا أن الأشغال في الملعب ستنتهي في بداية سنة 2016 ليصبح جاهزا لاحتضان مقابلات الفريق بداية موسم 2016-2017 .

 

وقال نائب رئيس الفريق ميغيل أنجل جيل مارين: “نحن عازمون على إنهاء الأشغال قبل نهاية موسم 2015-2016 لنتمكن من الانتقال للملعب في بداية الموسم الحالي”.

 

وبدأ الفريق مشواره في ملعب فيسانتي كالدون سنة 1966 ويتسع لأكثر من 55 ألف متفرج واحتضن عدة مقابلات هامة أبرزها أنه كان أحد الملاعب التي احتضنت نهائيات كأس العالم 1982 .

 

واشترت بلدية مدريد الملعب من الفريق وقررت ترحيله نحو الملعب الأولمبي الذي سيكلف بناؤه 290 مليون يورو ويتسع لحوالي 67 ألف متفرج..

 

وكانت الأزمة الاقتصادية التي تضرب إسبانيا وفشلها في احتضان الأولمبياد 3 مرات متتالية سبب الزيارة التي قام بها الفريق الإسباني رفقة الصحفيين لورش الملعب الجديد لتفنيد كل الشائعات الخاصة بتوقف البناء.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث