تامر حسني: أرفض ظهور ابنتي تالية في وسائل الإعلام

تامر حسني: أرفض ظهور ابنتي تالية في وسائل الإعلام

تامر حسني: أرفض ظهور ابنتي تالية في وسائل الإعلام

القاهرة –  (خاص) أحمد السماحي

 

صرح المطرب تامر حسني، إنه يعيش هذه الفترة أحلى أيام حياته بعد إنجابه لإبنته “تالية”، وحالة الإستقرار والدفء الأسري الذي يغمر أسرته الصغيرة المكونة من زوجته وابنته ووالداته وشقيقه، وأصبح يشعر بمسؤولية فنية وإنسانية كبيرة بعد إنجابه، ويتمنى أن يستطيع اسعادهم وإدخال البهجة إلى قلوبهم، وعمل تاريخ فني مشرف لإبنته.

 

ورفض تامر رغم الصداقة القوية التي تربطنا به السماح لنا بنشر صورة إبنته “تالية”، لإنه يريد إبعادها تماماً عن كل وسائل الإعلام، حتى تعيش طفولتها كأي طفلة عادية فى مثل سنها، بعيداً عن فلاشات التصوير والأضواء، ووعدنا لو تراجع عن قراره فى هذا الشأن سنكون أول من ننشر صورة “تالية” التي تبلغ حاليا أربع شهور.

 

وعن مشاريعه الفنية المقبلة قال: إنه سيعود للدراما التلفزيونية فى شهر رمضان 2014 من خلال مسلسل يكتب قصته حاليا، وسيقوم بكتابة السيناريو والحوار صديقه الموهوب أحمد محمود أبوزيد.

 

وتدور الأحداث فى إطار اجتماعي رومانسي، و فى هذه التجربة لن يقتصر وجوده على التمثيل فقط كما حدث فى مسلسل “آدم” الذى قام ببطولته من عامين، ولكنه سيغني عدة أغنيات داخل النسيج الدرامي للعمل.

 

كما سيخوض تجربة جديدة عليه تماما فى السينما حيث سيقدم لأول مرة فيلم من نوعية أفلام “الأكشن” ولن يغني فيه، وسيقتصر دوره على التمثيل فقط، ومن خلاله يمارس دوره المحبب إليه حيث سيقدم فى هذا الفيلم كاتبان جديدان فى مجال السيناريو هما بسام بدرخان، وأحمد عبدالمعطي.

 

وأكد مطرب الجيل لـ ” إرم ” أنه يستغل فترة حظر التجوال التي يعيشها الشعب المصري هذه الأيام، ويحضر لأكثر من عمل فني متنوع ما بين السينما، والتلفزيون، والغناء.

 

ويعقد تامر حالياً جلسات عمل مع نصر محروس منتج ألبومه الأخير “بحبك أنت” لاختيار أغنية من أغنيات الألبوم لتصويرها بطريقة الفيديو كليب، خاصة أن الأحداث السياسية المضطربة فى مصر خلال الفترة الماضية جعلته يقصر فى الترويج والدعاية الازمة لأغنيات ألبومه الذى حقق نجاحا كبيراً.

 

ووصلت نسبة “الداونلوود” والاستماع على موقع واحد فقط حوالي 70 مليون مستمع، وهو حائر حاليا بين أكثر من أغنية مثل “خلينا أخوات” ، و”حد شبهه” و”تعالى نعيش” ، و”من بعدي الطوفان” ويطلب من قراء “إرم” مشاركته في اختياره للأغنيات التي يرشحها ويتمنى أن يراها مصورة ، فهذا سيساعده لحسم موقفه خلال الأيام القليلة القادمة.

 

وأضاف إنه رغم تقصيره فى الأغنيات المصورة المصرية، إلا أن الجمهور سيشاهده قريبا من خلال أكثر من فيديو كليب، الأول “سي السيد” الذى قام بتصويره من فترة فى “هوليوود” مع المطرب العالمي “سنوب دوج”.

 

وفي هذه الأغنية خاض تجربة جديدة عليه تماما حيث عمل توزيعين مختلفين للأغنية، سيتم طرح التوزيع الأول باللغة العربية خلال أيام، والتوزيع الثاني باللغة الإنجليزية سوف يتم طرحه مع ألبومه العالمي “One Little World” أو “عالم صغير”.

 

والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع كريم عبد الوهاب، وقام “سنوب دوج” بكتابة وتلحين الجزء الخاص به.

 

أما النسخة الإنجليزية فسوف يقوم تامر بالاشتراك في كتابتها وتلحينها لأول مرة مع الكاتب والملحن العالمي “روي” ، والذي تعاون مع كبار المطربيين العالميين مثل مايكل “جاكسون وبريتني سبيرز”.

 

كما سيظهر فى فيديو كليب آخر بعنوان “الفارس العربي” يشاركه في الغناء كل من المغنيان العالميان “أيكون” و”بيت بول”، وصوره مع المخرج طارق فريتيخ.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث