الأهلي يستعد لمباراة الزمالك

الأهلي يستعد لمباراة الزمالك

الأهلي يستعد لمباراة الزمالك

القاهرة – (خاص) من محمد أبو الخير

يتابع نادي الأهلي تدريباته في الرابعة والنصف عصر الأحد، بفرع النادي بمدينة نصر، أي قبل الإفطار، حتى يعتاد اللاعبون على تلك الأجواء استعداداً لمباراة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا المقررة يوم الأربعاء المقبل، ثم يقوموا بعدها بالإفطار قبل أن يغادروا مباشرةً للحاق بالطائرة المتجهة إلى الجونة، حيث تقام المباراة هناك.

 

وفضل الجهاز الفني أداء هذا المران الأخير بالقاهرة في مدينة نصر، حتى يكون بجوار المطار خوفاً من الظروف التي تمر بها البلاد، وما تعرض له الفريق من تعديلات اضطرارية في أماكن تدريباته خلال اليومين الماضيين.

 

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي مرانه يومي الاثنين والثلاثاء في الجونة استعداداً للقمة، وتم إعداد برنامج غذائي خاص للاعبين يبدأ تنفيذه بدءاً من الاثنين أي قبل مباراة القمة بيومين، ويتضمن البرنامج تناول اللاعبين ثلاث وجبات يومياَ مشتملة على نسبة من النشويات والسكريات بعد المغرب، والهدف من تنفيذ هذا البرنامج هو مساعدتهم للتغلب على مشقة الصيام واللعب معاً.

 

وأكد “محمد يوسف” المدير الفني لفريق الأهلي، على احترامه الشديد للزمالك ولاعبيه جميعاً و مديره الفني، وأنه يحترم رغبة مديره الفني في الفوز، موضحاً أنها رغبة لدى الفريقين سيحسمها بذل الجهد خلال المباراة.

 

وأضاف يوسف قائلاً: “بالطبع أتمنى الفوز، وأجتهد لتحقيق ذلك لأننا في دور المجموعات نبحث عن تجميع أكبر عدد من النقاط، وأتعامل مع مباراة الزمالك على هذا الأساس، لأن البداية تمثل بلا شك نقطة انطلاقة مهمة، ولكن الأكيد أن بعد مباراة الزمالك يجب أن تكون النظرة إلى المباريات الخمس المتبقية، والتفكير في جمع النقاط بغض النظر عن نتيجة مباراة الزمالك، لأنها ليست سوى مباراة واحدة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث