المرأة السعودية ثالث أجمل امرأة في العالم

المرأة السعودية ثالث أجمل امرأة في العالم

المرأة السعودية ثالث أجمل امرأة في العالم

 لندن –  أعلنت جامعة بريطانية من خلال دراسة أجرتها وأعتمدت فيها على بعض القياسات العلمية بريطانية أن المرأة السعودية  تأتي ثالث أجمل امرأة  عالمياً.

 

واعتمدت الدراسة في إعلان هذه النتيجة على الرقة التي تتمتع بها الفتاة السعودية وكمية الحياء التي تبدو ظاهرة في تصرفاتها إلى جانب اتباعها الموضة دون أن يفقدها ذلك شيئاً من حشمتها.

 

وتهتم المرأة السعودية عموماً بجمالها منذ القدم من خلال اتباعها بعض النصائح التقليدية التي تزيد من جمال المرأة العربية حيث أضافت في هذا العصر بعض العادات الحديثة التي أخذت تطبقها مع توفر عدد كبير من صالونات التجميل ومستحضرات التجميل.

 

ويعد  الكحل العربي من أبرز الصيحات الحديثة القديمة للمرأة السعودية إذ بدأت المرأة السعودية استخدامه من خلال الرسومات العصرية .

 

ووجدت الدراسة أن المرأة السعودية تسعى  للاهتمام بما تمتلكه من جمال باستخدام ماسكات الوجه وخلطات الشعر .

 

وأشارت الدراسة إلى أن معظم النساء الخليجيات  يواظبن على استخدام أفضل مستحضرات التجميل للعناية للبشرة وكذلك الوصفات الخاصة بحفاظ الشعر على جاذبيته .

 

وكذلك وجدت الدراسة ان  المرأة السعودية عموماً تهتم باتباع آخر صيحات الموضة لتختار في النهاية ما يليق بها ويناسب عاداتها وتقاليدها.

 

 أما تسريحات الشعر فهي من أكثر ما تركز عليه المرأة السعودية تسريحة الشعر في الغالب تكون تسريحة معقدة وبارزة تشبه تسريحات حفلات الزفاف.

 

 أما لفات الحجاب فكل امرأة تبتكر طريقة عصرية للف الحجاب بما يناسب ملامحها أو ما يليق بها أكثر لذا فإن التسريحة ولفة الحجاب تأخذ الشكل البارز عادة أو الشكل “الملكي”.

 

كما أن المرأة تهتم كثيراً بشكل عباءتها التي تظهر بها  خاصة مع وجود عدد كبير من مصممي الأزياء الذين يبتكرون في كل يوم قصات وموديلات مميزة تناسب زي المرأة السعودية لتنتقي بدورها أجمل ما يمكن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث