برادلي يستبعد 6 لاعبين من قائمة منتخب مصر

برادلي يستبعد 6 لاعبين من قائمة منتخب مصر

برادلي يستبعد 6 لاعبين من قائمة منتخب مصر

القاهرة- (خاص) من محمد أبو الخير

قرر الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بقيادة الأمريكي بوب برادلي، استبعاد كلاً من “محمد ناجي جدو وحسني عبد ربه” بعدما أمضى اللاعبان فترة التأهيل مع المنتخب، وهو ما تم الاتفاق عليه مع اللاعبين قبل بدء المعسكر.

 

كما قرر الجهاز الفني استبعاد وائل جمعة وحسام عاشور خشية حصولهما على الإنذار الثاني في لقاء غينيا المقرر إقامته الثلاثاء المقبل على ملعب الجونة على ساحل البحر الأحمر. 

 

أما الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب، فأكد أن اللاعب محمد النني لن يكون بإمكانه المشاركة في لقاء غينيا بعدما أوضحت أشعة الرنين المغناطيسي وجود شرخ صغير للغاية في كوعه الأيمن لحاجته للعلاج والراحة لمدة لا تقل عن عشرة أيام، وتم إعداد تقرير طبي بحالة اللاعب ليقرر الجهاز الفني استبعاد اللاعب من حساباته وعدم سفره مع الفريق للجونة.

 

وكان النني قد سقط على (كوعه) عندما كان يتفادى الاصطدام بشريف إكرامي فى التدريب الجمعة الماضي، لكن سقطته جاءت قوية للغاية ليشعر اللاعب بألم شديد في الكوع، كما غاب عن تدريب السبت الماضي على أمل تحسن حالته لكن نتيجة أشعة الرنين أخرجته من المعسكر.

 

كما استبعد الجهاز الفني، أحمد رفعت من القائمة المسافرة للجونة عقب تدريب الأحد لوجود أكثر من بديل في مركزه، ليصل عدد المستبعدين إلى ست لاعبين ويتبقى 24 لاعباً سافروا الأحد إلى الجونة.

 

من ناحية أخرى يؤدي المنتخب المصري التدريب الرئيسى الاثنين استعداداً لمواجهة منتخب غينيا في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم.

 

ومن المقرر أن يركز التدريب على تنفيذ خطة المباراة التي يسعى المنتخب للفوز بها لضمان تحسين ترتيبه في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتجنب مواجهة أحد منتخبات التصنيف الأول في إفريقيا.

 

وكان المنتخب قد اختتم معسكره الأحد بالقاهرة.

 

وقام الجهاز الفني بمراجعة تسجيل مباراة غينيا ومصر التي أقيمت في شهر يونيو 2012، وحرص الجهاز الفني على تسجيل ملاحظاته على الفريق الغيني.

 

وكان أبرزها سرعة وحيوية الفريق الضيف وسرعة التمرير وقدرته على شن الهجمات المرتدة، ولهذا السبب سيحرص الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي على تدريب اللاعبين على كيفية التصدي لهذا النوع من الهجمات في التدريب الرئيسي.

 

وسيقوم بتدريب اللاعبين على كيفية اختراق دفاع غينيا الذي أثبتت نتائج المنتخب الغيني بالمجموعة أن دفاعه منيع لأنه أفضل دفاع في المجموعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث