الإخوان المسلمون يعلنون خريطة مسيراتهم

الإخوان المسلمون يعلنون خريطة مسيراتهم

الإخوان المسلمون يعلنون خريطة مسيراتهم

القاهرة– (خاص) من أحمد المصري

على الرغم من تراجع شعبيتها جراء العمليات الإرهابية التي تجرى في الشارع المصري وتلصق بها ، أعلن أنصار جماعة الإخوان عن أماكن انطلاق المسيرات المشاركة في المظاهرات، الجمعة.

 

ومن المقرر بحسب مصدر إخواني، انطلاق المسيرات في القاهرة “من أمام مسجد السلام بمدينة نصر ومسجد يوسف الصحابي بميدان الحجاز ومسجد طلعت مصطفى بالرحاب ومسجد الخلفاء الراشدين فى شارع الحجاز بجوار الميريلاند ومسجد التقوى بشبرا غراب ومسجد النور نزلة دائرى بهتيم بشبرا شرق”.

 

وأضاف أنه من المقرر أن المسيرات ستنطلق في مناطق متفرقة من “أمام مسجد المحطة بأبو زعبل في القليوبية ومستشفى الشاملة بشبين القناطر والجمعية الشرعية بالخصوص ومسجد المركز الإسلامي بالحي الأول بالعبور”.

 

وأعلن أنصار الإخوان، عن انطلاق مظاهرات، الجمعة، أيضا من “كل مناطق الإسكندرية”، على أن تكون نقاطها الرئيسية عقب صلاة الجمعة من “أمام مسجد سيدى بشر طريق البحر ومن أمام مسجد التوحيد بمنطقة أبوسليمان، وأخيراً من أمام مسجد القائد إبراهيم بمحطة الرمل” على أن يكون التجمع على الكورنيش حتى كوبري ستانلي” داعين المشاركين إلى اصطحاب أسرهم.

 

على جانب آخر تنطلق المسيرات فى السويس من “أمام مسجد سيد الشهداء حمزة بمنطقة الصباح بالسويس ومسجد الجمعية الشرعية بحي الأربعين ومسجد النبي موسى بالأربعين”.

 

أما في بني سويف مسقط رأس مرشد الجماعة محمد بديع ، فستنطلق المسيرات من “أمام مسجد مندوهة، ومسجد التحرير، ومسجد المغربي، ومسجد علي بن أبي طالب ببندر بني سويف، والجامع الكبير، ومسجد الشيخ غنيم بالفشن”.

 

وفي محافظة المنيا ستنطلق من “أمام مسجد العدوي ومسجد الجمعية الشرعية ببني مزار ومسجد عبد جواد سالم سمالوط ومسجد صلاح الدين ومسجد صيدناوي أبو قرقاص”.

 

هذا وأعلن التيار الإسلامي بمحافظة أسيوط عن انطلاق عدة مسيرات تخرج عقب صلاة الجمعة، من عدة مساجد، حيث تخرج أولى المسيرات بالمحافظة “من المسجد الأموي الكبير، والثانية من مسجد عاشور بالوليدية، والثالثة من ديروط

بمسجد طوسون أبو جبل، والرابعة من القوصية بالجامع الكبير، والخامسة من مسجد سعد مكارم، والسادسة بالغنايم من مسجد الفردوس”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث