خوان ماتا يتمسك بمواصلة مشواره في تشيلسي

خوان ماتا يتمسك بمواصلة مشواره في تشيلسي

خوان ماتا يتمسك بمواصلة مشواره في تشيلسي

لندن – قال خوان ماتا لاعب نادي تشيلسي أنه سعيد بالوجود في النادي اللندني وأن مستقبله ينتمي لهذا النادي، رغم أن اللاعب الإسباني محبوب الجماهير في تشيلسي لم يشارك مع فريقه الانجليزي إلا في أربع مباريات هذا الموسم.

 

واختير ماتا كأفضل لاعبي تشيلسي في الموسمين الماضيين لكن استبعاده من الفريق في مباراتين ضد مانشستر يونايتد وهال سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ومن مباراة كأس السوبر الاسبانية ضد بايرن ميونيخ الشهر الماضي أثارت مزاعم بأنه على خلاف مع المدرب جوزيه مورينيو.

 

وقال ماتا اللاعب السابق لفالنسيا متحدثا لقناة تشيلسي التلفزيونية “أعتقد أنه من الطبيعي خلال أي فترة انتقالات أن تكثر الشائعات لكني سعيد هنا. قضيت موسمين جيدين جدا هنا.. ربما هما الأفضل في مسيرتي وأريد هذا الموسم القيام بنفس الشيء.”

 

وأضاف “أتطلع للفوز بعدد كبير من الألقاب مثلما فعلنا في الموسمين الماضيين وأتمنى أن يكون موسما جيدا بالنسبة لنا أيضا” في إشارة للفوز بدوري أبطال اوروبا وبكأس الاتحاد الانجليزي في 2012 وبكأس الأندية الاوروبية في 2013.

 

ولطالما نفى مورينيو أي رغبة في بيع ماتا صاحب القميص رقم 10 والآن شفي ماتا من إصابة الفخذ التي سببت له مشاكل خلال فترة الإعداد للموسم ويتطلع للتقدم للأمام.

 

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاما والذي استبعد من تشكيلة اسبانيا لمباراة في تصفيات كأس العالم ضد فنلندا غدا الجمعة ولمباراة ودية ضد تشيلي يوم الأربعاء المقبل “هدفي الوحيد هو اللعب هنا.. والتطور كلاعب وتقديم موسم جيد كما حدث في آخر موسمين.”

 

ويحتل تشيلسي المركز الثاني في الدوري الممتاز ولديه سبع نقاط من ثلاث مباريات. وسيلعب تشيلسي في المباراة التالية ضد ايفرتون في 14 سبتمبر ايلول الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث