معسكر المنتخب المصري تكتمل صفوفه بانضمام شيكابالا

معسكر المنتخب المصري تكتمل صفوفه بانضمام شيكابالا

معسكر المنتخب المصري تكتمل صفوفه بانضمام شيكابالا

القاهرة-(خاص) من محمد أبو الخير

انضم لاعب فريق الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، الأربعاء، لمعسكر المنتخب المصري الأول لكرة القدم بعد انتهاء الأزمة التي نشبت بينه وبين أحد الضباط فى مطار الغردقة بالتصالح التام بين الطرفين.

 

ولحق اللاعب بمعسكر المنتخب واجتمع بالجهاز الفني للاعتذار عن عدم قدرته على الانضمام منذ بداية المعسكر كما كان مقرراً لانشغاله بإنهاء هذه الأزمة.

 

وأكد اللاعب للجهاز الفني حرصه على التواجد مع المنتخب في أي وقت، وأن تركيزه من الآن فصاعداً سيكون لمصلحة المنتخب فقط. 

 

وقد شارك اللاعب مع الفريق فى التدريب المسائي وظهر بصورة طيبة.

 

ويواصل المنتخب تدريباته بالقرية الأولمبية للدفاع الجوى بالتجمع الخامس ضمن المعسكر المغلق الذي يقيمه استعداداً لمواجهة منتخب غينيا الثلاثاء بستاد الجيش في برج العرب القريبة من مدينة الإسكندرية فى ختام منافسات المجموعة السابعة من المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم.

 

ويؤدي المنتخب تدريباته اليومية بالملعب الفرعي الملحق بستاد 30 يونيو تحت إشراف المدير الفني الأمريكي بوب برا دلي والمدرب العام ضياء السيد ومدرب الحراس زكي عبد الفتاح ومخطط الأحمال البدنية البولندي توميك.

 

وقد شهدت الأيام الماضية من عمر المعسكر الذي انطلق الأحد،ارتفاعاً ملحوظاً فى معدل اللياقة البدنية للاعبين الذين بذلوا جهداً كبيراً مع توميك الذى يقوم بتقسيم اللاعبين لمجموعات لتنفيذ تدريبات اللياقة البدنية بهدف تعويض ما فات بعضهم من اكتساب اللياقة البدنية بسبب توقف النشاط الكروي.

 

وانعكس ارتفاع معدلات اللياقة البدنية بشكل إيجابي خلال التدريبات التي يخوضها الفريق فى المساء، وأصبح اللاعبون أكثر قدرة على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بدقة خاصة فيما يتعلق بالتحرك فى المساحات الخالية بدون كرة.

 

من جانبهم، يؤدي اللاعبون التدريبات اليومية بكل قوة بعدما شعورهم باقتراب حلم التأهل لكأس العالم، وأصبح التنافس فيما بينهم شديداً من أجل ضمان مكان فى المنتخب لينالوا شرف تمثيل مصر فى المونديال.

 

وقد أوجد ذلك التنافس نوعاً من الرضا لدى أعضاء الجهاز الفني للمنتخب عن المردود الذي يقدمه اللاعبون فى المعسكر، وهناك حالة من التفاؤل بأن يكون المعسكر الحالي لن يفيد الفريق فقط فى إعداد المنتخب لمباراة غينيا الأسبوع المقبل، بل سيكون ركيزة أساسية فى تجهيز الفريق لخوض المباراتين الفاصلتين أمام أحد المنتخبات المتصدرة لمجموعتها بالتصفيات الأفريقية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث