حسام وابراهيم حسن يتطلعان لقيادة الأردن لكأس العالم

حسام وابراهيم حسن يتطلعان لقيادة الأردن لكأس العالم

حسام وابراهيم حسن يتطلعان لقيادة الأردن لكأس العالم

عمان – قال حسام حسن مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم لموقع الفيفا على الانترنت “اللعب في كأس العالم حلم يراود كل لاعب، لا توجد كلمات تصف الخبرة التي جنيتها وقتها وعندما أتحدث مع اللاعبين أحاول تحفيزهم بذلك.”

 

وأضاف الهداف التاريخي لمنتخب مصر “أتحدث معهم حول أهمية الفوز والحصول على شرف تمثيل بلاده في أكبر محفل كروي على مستوى العالم. يمكنني القول إن هذا الفريق لديه رغبة في مواصلة التقدم وتحقيق الحلم.”

 

لكن حتى يتأهل الاردن لكأس العالم سيكون مطالبا باجتياز اوزبكستان قبل خوض مواجهة فاصلة أخرى مع صاحب المركز الخامس في تصفيات امريكا الجنوبية في نوفمبر تشرين الثاني المقبل.

 

ورغم فوز الاردن بقيادة حسن في مباراتين وديتين على المنتخبين الفلسطيني والليبي والتعادل مع سوريا في تصفيات كأس اسيا فإن حسام يعتقد أن الفريق يفتقد لخوض مباريات.

 

وقال حسام “كنت أتمنى خوض المزيد من المباريات إذا كان هناك وقت. بعد مباراة سوريا كنت أتمنى خوض مباراة رابعة أمام العراق لكن لم نتمكن من ذلك لأن معظم لاعبينا الأساسيين لديهم التزامات في أندية خارجية. حاولنا تعويض ذلك بالمران المكثف.”

 

لكن لا يمكن بالطبع تجاهل فرص الأردن في الفوز على أرضه خاصة بعدما حقق انتصارين على أفضل فريقين في القارة اليابان واستراليا خلال التصفيات ويرغب الفريق في الخروج بنتيجة إيجابية قبل لقاء الإياب في طشقند في العاشر من سبتمبر ايلول.

 

وأضاف حسن “عندما نلعب هنا نقاتل بشكل أكبر وتعطينا الجماهير دفعة كبيرة. السرعة في الهجوم من أهم مميزاتنا لكني سأحاول السيطرة على أي محاولات للعصبية الزائدة التي قد تتسبب في فقدان الكرة ومنح الفرصة للمنافس لشن هجمات مرتدة.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث