برشلونة يرفض أي انتقادات على خطه الخلفي

برشلونة يرفض أي انتقادات على خطه الخلفي

مدريد- دافع اندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لبرشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الإسباني لكرة القدم عن سياسة ناديه في سوق الانتقالات بعد إخفاقه في التعاقد مع قلب دفاع قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الاثنين.

 

وكان برشلونة يرغب في ضم تياغو سيلفا لكن قائد منتخب البرازيل اختار البقاء مع باريس سان جيرمان ليكتفي النادي الاسباني بالتعاقد مع لاعب واحد كبير هو المهاجم البرازيلي نيمار من سانتوس.

 

وبدا واضحا معاناة برشلونة الدفاعية وكان ذلك من أسباب الخروج من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي كما تأكد ذلك في المباراة التي انتهت بفوز الفريق 3-2 على فالنسيا في الدوري الاسباني مطلع الأسبوع الحالي.

 

وقال زوبيزاريتا في مؤتمر صحفي الثلاثاء إن برشلونة كان يراقب سوق الانتقالات عن قرب وهو ما يرجح إمكانية ضم مدافع في يناير كانون الثاني المقبل.

 

وأضاف حارس مرمى برشلونة ومنتخب اسبانيا السابق أن تعافي القائد كارليس بويول من الإصابة يعادل ضم مدافع جديد كما أكد وجود مفاوضات مع المدافع الشاب مارك بارترا لتجديد عقده الذي ينتهي في نهاية الموسم الحالي.

 

ويتطلع برشلونة لإحراز لقب الدوري للمرة الخامسة في آخر ست سنوات ويتصدر حاليا الدوري برصيد تسع نقاط من ثلاث مباريات كما توج بلقب كأس السوبر الاسبانية على حساب اتليتيكو مدريد في الشهر الماضي.

 

وأوقعت قرعة دور المجموعات في دوري الأبطال برشلونة في المجموعة الثامنة مع ميلانو واياكس امستردام وسيلتيك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث