ديل بوسكي لا يخاف على إسبانيا من الإصابات

ديل بوسكي لا يخاف على إسبانيا من الإصابات

ديل بوسكي لا يخاف على إسبانيا من الإصابات

مدريد- يعتقد فيسنتي ديل بوسكي مدرب اسبانيا أن منتخب بلاده لا يفترض أن يشعر بقلق كبير من غياب بعض لاعبيه الأساسيين بسبب الإصابة قبل ملاقاة فنلندا في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2014 الجمعة المقبل.

 

وسيفتقد منتخب اسبانيا بطل أوروبا والعالم ومتصدر المجموعة التاسعة بفارق نقطة واحدة عن فرنسا بعد ثماني جولات جهود ثنائي خط الوسط سيرجيو بوسكيتس وتشابي الونسو في المباراة المقرر إقامتها في ضيافة فنلندا وقبل ملاقاة تشيلي ودياً في العاشر من الشهر الجاري.

 

ونقلت صحيفة اس الرياضية عن ديل بوسكي قوله الثلاثاء إنه لا يوجد سبب للشعور بالقلق من الغيابات في ظل امتلاك المنتخب الاسباني عددا كبير من البدلاء.

 

وقال ديل بوسكي “سنفتقد بعض لاعبي الوسط المهمين لكن التشكيلة الموجودة سيكون بوسعها أن تقدم أداء جيدا لأنهم في حالة رائعة. نشعر بالارتياح قبل ملاقاة فنلندا بسبب مستوى لاعبي التشكيلة.”

 

ودافع ديل بوسكي بقوة عن قائد المنتخب وحارسه ايكر كاسياس الذي لم يعد إلى التشكيلة الأساسية لريال مدريد منذ إصابته في يده ثم خلافه مع المدرب جوزيه مورينيو في الموسم الماضي.

 

وقال ديل بوسكي “ما أفعله وما سأفعله هو الدفاع عنه لأنه كاسياس قائد المنتخب الوطني وهو جزء مهم من كرة القدم الإسبانية.”

 

وأضاف “إنه يمر بفترة صعبة ويحتاج إلى دعم من يقدرونه ويضعونه في مرتبة عالية. الوضع ليس مريحا لأي شخص وبالطبع هذا ينطبق عليه.”

 

وسيكون بوسع اسبانيا الاقتراب من التأهل لنهائيات كأس العالم في البرازيل العام المقبل إذا عادت بالنقاط الثلاث من فنلندا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث