مسعود أوزيل ينتقل لأرسنال و يصبح أغلى لاعب ألماني

مسعود أوزيل ينتقل لأرسنال و يصبح أغلى لاعب ألماني

مسعود أوزيل ينتقل لأرسنال و يصبح أغلى لاعب ألماني

أبوظبي- (خاص) من نورالدين ميفراني

أعلن آرسنال الإنكليزي رسميا تعاقده مع نجم وسط ريال مدريد الدولي الألماني مسعود أوزيل في صفقة بلغت 50 مليون يورو لمدة 5 سنوات وستقاضى اللاعب راتبا سنويا يبلغ 8،5 مليون يورو.

 

و كان أنصار النادي الملكي قد هتفوا بإسم مسعود أوزيل أثناء تقديم النجم الويلزي غاريث بيل، لكن الرئيس فلورنتينو بيريز طالبهم بالسكوت و حاول تهدئة الوضع بعد ذلك حين قلل من صحة الأخبار التي تحدثت عن مفاوضات مع الفريق الإنكليزي .

 

و فضحت صحيفة بليد الألمانية رئيس النادي الملكي حين أكدت أن فريق أرسنال طلب من طبيب بايرن ميونيخ هانز مولير إجراء الفحوصات الطبية للاعب الدولي الألماني الذي كان يتواجد في ميونيخ للمشاركة في حملة ترويجية لمنتخب بلاده.

 

و فقد ريال مدريد أحسن موزع في صفوفه في السنوات الثلاث الماضية حيث كان وراء صنع حوالي 80 هدف في 159 لقاء وسجل 27 هدف و شكل ثنائيا رائعا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

 

و شكل قدوم النجم الشاب إيسكو لصفوف النادي الملكي و تألق الأرجنتيني أنخل دي ماريا و التعاقد مع النجم الويلزي غاريث بيل ضربة لطموحات النجم الملقب ب ” عازف الليل ” في اللعب كأساسي و قرر الهروب من دكة الإحتياط و خوض تجربة جديدة .

 

و أصبح مسعود أوزيل أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم الألمانية حيث بلغت صفقة انتقاله 42،5 مليون جنيه إسترليني (66،2 مليون دولار)، كما أصبح في نفس الوقت أغلى لاعب يبيعه ريال مدريد حيث كان الرقم السابق في حوزة البرازيلي روبينيو الذي انتقل مانشستر سيتي مقابل 42 مليون يورو علما أنه اشتراه من بريمن مقابل 18 مليون يورو .

 

و فضل فلورنتينو بيريز التفريط في لاعب محبوب جماهيريا و صغير السن (24 سنة ) و هو ما سيثر عليه غضب الجماهير، لكنها صفقة مربحة في ظل المبلغ الكبير الذي دفع في غاريث بيل و أيضا ستنقد رأس المدرب الفرنسي لأرسنال ارسين فنغير الذي يواجه غضب الجماهير في لندن بسبب عدم ضمه لأسماء وازنة قادرة على إعادة الفريق لسكة الألقاب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث