دومة يقاضي منصور مرتضى للتأكد من قواه العقلية

دومة يقاضي منصور مرتضى للتأكد من قواه العقلية

دومة يقاضي منصور مرتضى للتأكد من قواه العقلية

القاهرة – (خاص) عمرو علي 

قال الناشط السياسي أحمد دومة أنه تقدّم ببلاغٍ إلى النائب العام ليطالبه فيه بإحالة المدعو “مرتضى منصور” إلى مستشفى الأمراض العقليّة لبيان ما إذا كان مسؤولاً عن أقواله وأفعاله أم لا، لاتّخاذ الاجراءات القانونيّة المناسبة تجاه ما بدر منه من إساءة وسب في حق دومة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

 

وأكد دومة في تصريحات خاصة لـ “إرم” على أنه طالب بالكشف عن القوى العقلية لمرتضى منصور، بعد تصريحاته التي سبّ فيها الثوار بشتائم يعاقب عليها القانون، وادّعى على الكثيرين ادعاءات خيالية، مؤكداً أنه في حال كان منصور يتحدث بكامل قواه العقلية فيجب أن يتم محاسبته وفقاً للقانون جراء ذلك السب العلني للجميع.

 

وأضاف دومة أنه يستخدم حقه القانوني لمقاضاة منصور بعد أن قام بسبه هو وكثيرين بأفظع الشتائم، وبما يتنافى مع الأخلاق المصرية، ومع القانون المصري، مشيراً إلى أن تلك الأحاديث التي يتحدث بها منصور في وسائل الإعلام تضعه تحت طائلة المحاسسبة القانونية.

 

يذكر أن المحامي مرتضى منصور وجه العديد من الاتهامات والألفاظ النابية لعدد من النشطاء السياسيين والثوار، من ضمنهم أحمد دومة وأسماء محفوظ وإسراء عبد الفتاح، وقام بتوجيه بعد الشتائم والألفاظ النابية للناشط أحمد ماهر مؤسس حركة 6 أبريل في أحد البرامج الفضائية، ما اضطر المذيع لإنهاء البرنامج.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث