حزب النور السلفي يعارض التدخل العسكري بسوريا

حزب النور السلفي يعارض التدخل العسكري بسوريا

حزب النور السلفي يعارض التدخل العسكري بسوريا

 

القاهرة – (خاص) من أحمد المصري

 

قال حزب النور السلفي في بيان له ” أن الواجب على الأمة العربية والإسلامية دولا وشعوبا أن تكون هي المبادرة بالتدخل لوقف هذه الجرائم وإنقاذ الشعب السوري، معربا عن نزول قوات أجنبية أممية على أرض سوريا لما يمثله ذلك من خطر على المنطقة كلها ويعيد الى الأذهان مأساة احتلال فلسطين والعراق وأفغانستان وهذا الاحتلال غير مقبول بالمرة”.

 

 وحذر الحزب من استغلال معاقبة نظام الأسد لتدمير البنية التحتية لسوريا كما حدث في العراق، كما حذر من استغلال هذا الغطاء في ضرب المقاومة السورية باسم محاربة الإرهاب.

 

ونصح الحزب السوريين بالاعتصام والتوحد على منهج الوسطية الإسلامية القائم على العدل والتراحم وكذلك إعلاء مصلحة الأمة والوطن على المصالح الشخصية.

 

في سياق متصل، استنكر المهندس محمد صلاح زايد رئيس حزب النصر الصوفي، تصريحات جماعة “الدولة الإسلامية في العراق والشام”، إحدى أذرع تنظيم القاعدة، والتي دعت لحمل السلاح ضد الجيش المصري، الامل الباقي في نصرة العالم الاسلامي والعربي والافريقي.

 

ووصف زايد في تصريحات صحفية ، أعضاء التنظيم بالمغيبين الذين يعيشون في كوكب آخر ولا يعلمون أي شيء عن مشروع الشرق الأوسط الكبير، الذى هدفه القضاء على القوة القتالية المتمثلة في العراق، وسوريا، ومصر، حتى تصبح الهيمنة لإسرائيل، ونحن نرى الان، ان المرحلة الأولى والثانية من المشروع انتهت، وبات الدور على الجيش المصري، ولكن الشعب اطاح بالمشروع بثورة 30 يونيو/حزيران.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث