الخليج: الإمارات تدعم خيارات الشعب المصري

الخليج: الإمارات تدعم خيارات الشعب المصري

الخليج: الإمارات تدعم خيارات الشعب المصري

 

القاهرة ـ جدد الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي دعم دولة الإمارات العربية المتحدة للشعب المصري وخياراته في تحديد تطلعاته ومتطلباته الوطنية، مؤكدا أن وقوف الإمارات بجانب أشقائها نابع من انتمائها العربي ومن سياساتها الوطنية والقومية والإنسانية، القائمة على السلام والأمن والتسامح والمحبة.

 

وأكد بن زايد خلال استقبال المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت لمصر في قصر الاتحادية بالقاهرة أن توجيهات خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، واضحة في هذا الصدد، وتتمثل بتوفير الدعم لمصر وشعبها، ومساندتها في الحفاظ على استقرارها وأمنها وسلامتها، وتسخير كافة الإمكانيات للنهوض باقتصادها، إيماناً منه بأن مصر القوية والمستقرة هي قوة ودعامة لنهضة العالم العربي والأمة الإسلامية .

 

وأكد محمد بن زايد، وفق صحيفة الخليج، ارتياح الإمارات لعودة الأمن والاستقرار إلى مصر بفضل جهود القيادة المصرية في هذه المرحلة المهمة وبمشاركة مختلف القوى الوطنية لتنفيذ خارطة المستقبل التي تؤسس لعصر جديد تمارس فيه مصر دورها المهم إقليمياً ودولياً .

 

وقال محمد بن زايد إن دولة الإمارات ستظل دوماً قيادة وشعباً، سنداً قوياً لمصر وشعبها الشقيق، سيراً على نهج الإمارات الذي يحرص دائما على تعميق التضامن والتكافل والتعاون العربي لخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية .

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث