أنشيلوتي يشيد بإسكو ويؤكد بقاء كوينتراو

أنشيلوتي يشيد بإسكو ويؤكد بقاء كوينتراو

أنشيلوتي يشيد بإسكو ويؤكد بقاء كوينتراو

إرم – (خاص) نورالدين ميفراني

  أشاد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد بالنجم الإسباني الواعد إيسكو بعد لقاء أتليتكو بلباو، بعدما سجل هدفين قاد بهما النادي الملكي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري الاسباني .

 

وقال أنشيلوتي في ندوة صحفية بعد اللقاء: “ايسكو كان جيداً ويملك الشخصية والتنافسية اللازمة لفريق ريال مدريد… قدم أداءً رائعاً و يعمل بشكل كبير، لقد كان يوماً رائعاً والجماهير ساندت الفريق” .

 

وسجل إيسكو هدفه الثالث في الدوري الإسباني ليصبح هداف الفريق في بداية الموسم الحالي، مقابل هدفين لبنزيمة وهدف لرونالدو، وهو ما يفتح الباب أمام الشاب للتنافس بقوة على مكان أساسي في المنتخب الإسباني.

 

وشرح أنشيلوتي سبب استبعاد أوزيل عن اللقاء و قال: “أوزيل لن يكون سعيداً لكونه لم يلعب لكنه قرار فني و اخترت دي ماريا لكونه يملك نسقاً جيداً في المدة الأخيرة.”

 

وطالب أنشيلوتي مهاجمه الفرنسي بالعمل بشكل كبير لتطوير مستواه وفرض نفسه كهداف داخل الفريق بعد صفير  جماهير النادي الملكي حين تغييره، بينما واجه  دي ماريا بتصفيق حار و قال: “الجمهور عبر عن رأيه و نحن نتفهمه   فقد صفر على بنزيمة و صفق على دي ماريا وهو ما يعني أن على اللاعب العمل بجد لكسب ثقة الجماهير”.

 

وأخبر أنشيلوتي الإعلام بقرار البرتغالي فابيو كوينتراو البقاء في الفريق الملكي وقال: “لقد أخبرني سابقاً أنه يريد الرحيل ولم نكن نرغب في ذلك لكنه غير رأيه وقرر  البقاء والكل  سعيد بذلك زملاؤه والإدارة وأنا شخصياً”.

ولم يتطرق أنشيلوتي لقضية غاريث بيل لكنه قال: “مودريتش قدم مستوى جيداً ورونالدو سجل وايسكو أيضاً وهي أشياء جيدة للفريق وليس لدي مشكلة لكن استقدام مهاجم إضافي سيكون قراراً جيداً .”

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث