كارول سماحه : مروان خوري منعني من “الخيانة” في ألبومي

كارول سماحه : مروان خوري منعني من "الخيانة" في ألبومي

كارول سماحه : مروان خوري منعني من “الخيانة” في ألبومي

إرم ــ (خاص) من أحمد السماحي

 

أكدت الفنانة اللبنانية كارول سماحه سعادتها البالغة بردود الفعل الإيجابية التي وصلتها من جمهورها ” الفانس” وكل القريبين منها على أغنيتها المصورة الجديدة ” وحشاني بلادي” كلمات محمد جمعة ، وألحان الموسيقار الراحل محمد عبدالوهاب، وتوزيع جان ماري رياشي.والمأخوذة موسيقاها من مقدمة أغنية ” ليلة حب” التى سبق وتغنت بها سيدة الغناء العربي أم كلثوم .

 

تتناول فكرة الكليب اتحاد الدول العربية فى مواجهة الصعوبات والتحديات والمحن التي يمر بها الوطن العربي بحثاً عن الحرية، وقد تم التصوير فى منطقة صحراوية بالقاهرة بمشاركة أكثر من 500 شخص.

 

وفي سابقة الأولى من نوعها تشارك شركة “مصر للطيران” كأحد الرعاة ، بعد أن تبنت فكرة الكليب ومضمونه ، بالإضافة إلى فندق “كونكورد السلام” بالقاهرة.

 

وتمنت المطربة اللبنانية تصوير كل أغنيات ألبومها الأخير ” إحساس” لإنها تعبت جدا في اختيارها، لهذا ما زالت تحقق نجاحا كبيرا، ومازال الألبوم يحقق مراكز متقدمة فى مبيعات “فيرجن” وكل محلات الكاسيت رغم طرحه من شهور.

 

وصرحت إنه كان من المقرر أن تطلق على الألبوم اسم ” هخونك” التي كتبت كلماتها، ولحنها محمد يحيى، وتولى توزيعها مدحت خميس، لكن سالم الهندي مدير شركة روتانا التي قامت بإنتاج الألبوم نصحها بتغيير الإسم، نظرا لإنه سيكون صادما للجمهور العربي.

 

واعترفت كارول إنه كان من المقرر أن تواصل الخيانة في كلمات الأغنية للنهاية، لكن صديقها المقرب الفنان مروان خوري، وأيضا الملحن محمد يحيى نصحاها بالتراجع وأخافهما التهديد بفعل الخيانة.

 

وكان رأيهما : “انتبهي يا كارول نحن في العالم العربي”، كما أن شرقيتها منعتها من مواصلة الخيانة للنهاية ، واضطررت أن تقول في ختام الأغنية ” مش هخونك / لإني ما تعودتش / قلبي في يوم يخونك / كل الحكاية حابة / شوف دمع فى عيونك”.

 

وأشارت إلى إنها ستطوف خلال الفترة المقبلة كثير من الدول العربية منهم “الإمارات العربية، الأردن، البحرين” ، وغيرها بعملها الاستعراضي الغنائي “السيدة” الذي تعتبره مشروع عمرها الفني وأحد المحطات المهمة في حياتها.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث