منتخب مصر يستدعي المصاب جدو والمحترفون يصلون الخميس

منتخب مصر يستدعي المصاب جدو والمحترفون يصلون الخميس

منتخب مصر يستدعي المصاب جدو والمحترفون يصلون الخميس

القاهرة – فجر الأمريكي بوب برادلي المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، مفاجأة بضم اللاعب محمد ناجي “جدو” لاعب النادي الأهلي للمعسكر الذي سيبدأ الأحد، في ضوء التقارير الطبية المشجعة التي تلقاها وأفادت بتحسن حالة اللاعب كثيراً.

 

وعلى الرغم من أن اللاعب لن يشارك في لقاء غينيا بأي حال من الأحوال، إلا أن برادلي فضّل استدعاء اللاعب للمعسكر حتى يتمكن من تنفيذ برنامج التأهيل تحت إشراف البولندي توميك مخطط أحمال المنتخب، تأتي هذه الخطوة تعبيراً عن المكانة التي يحتلها اللاعب في عقل برادلي والجهاز الفني، كما أنها تعتبر حافزاً نفسياً للاعب حتى يعود للملاعب في أسرع وقت ممكن، خاصة وأن هناك مباراتين مصيريتين تنتظران الفريق في الجولة الأخيرة من التصفيات وسيكون المنتخب بحاجة  لجهود كافة لاعبيه.

 

ويدخل المنتخب المصري الأحد معسكراً مغلقاً بالقرية الأولمبية للدفاع الجوي بالتجمع الخامس، استعداداً لمواجهة منتخب غينيا يوم 10 أيلول/سبتمبر الحالي، في الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014، ومن المقرر أن يؤدي المنتخب تدريبات يومية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الأمريكي بوب برادلي، كما سيؤدي اللاعبون تدريبات اللياقة البدنية تحت إشراف مخطط الأحمال البدنية للمنتخب.

 

ويبدأ المعسكر بعدد محدود من اللاعبين انتظاراً لوصول لاعبي الزمالك الأثنين بعد انتهاء مباراة فريقهم أمام أورلاندو بايراتس في البطولة الإفريقية، وأيضاً انتظاراً لوصول المحترفين التسعة، فيما حُرم الفريق من جهود أحمد حجازي مدافع فيورنتينا الإيطالي بسبب إصابته في الركبة، على الرغم من أنه كان أحد العناصر الرئيسية التي سيتم استدعاؤها. وعليه فمن المتوقع أن يبدأ المعسكر بلاعبي الأهلي واللاعبين المحليين على أن يصل المحترفون الخميس المقبل.

 

وكان الجهاز الفني قد أعلن أسماء اللاعبين المحترفين المختارين للمعسكر وهم: أحمد المحمدي وآدم العبد ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمود عبد المنعم “كهربا” وحسام غالي وإبراهيم صلاح وأحمد حسن “كوكا” وعمرو زكي، إلا أن الجهاز الفني تحفظ على إعلان أسماء باقي اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار لدخول المعسكر، وذلك لتوفير أكبر قدر من التركيز والهدوء النفسي للاعبي الأهلي والزمالك قبل مواجهتي ليونارد الكونجولي وأورلاندو بايراتس الجنوب إفريقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث