كاغاوا يقبل التحدي ويبقى في مانشستر يونايتد

كاغاوا يقبل التحدي ويبقى في مانشستر يونايتد

كاغاوا يقبل التحدي ويبقى في مانشستر يونايتد

 

أبوظبي- (خاص) من أحمد نبيل 

أكد وكيل الأعمال توماس كروث أن شينجي كاغاوا سوف يستمر في صفوف مانشستر يونايتد الإنكليزي هذا الموسم، نافيا رحيله إلى أي فريق.

 

وفي رده على المفاوضات التي يجريها أتليتيكو مدريد، أفاد كروث خلال حديثه إلى قناة ESPN: ” شينجي لن يغادر مانشستر يونايتد في الوقت الحالي ، إنه في حاجة لأن يقاتل من أجل الحصول على مكان في الفريق. نتيجة لمشاركته في كأس القارات”.

 

وشارك كاغاوا مع منتخب بلاده في نهائيات كأس القارات في البرازيل شهر يونيو/حزيران الماضي وكذلك تصيفات آسيا لمونديال 2014 ما جعله يغيب عن فترة الإعداد الجديدة للشياطين الحمر.

 

وقال وكيل أعمال الدولي الياباني: “غاب كاغاوا عن صفوف الفريق خلال أغلب فترة الإعداد للموسم الجديد ولذلك يعاني من قصور في التدريبات. وكان هذا هو السبب في عدم مشاركته بشكل كبير حتى الآن. أتليتيكو قام بجمع بعض المعلومات، إلا أن هذا الأمر لا يمثل أي أهمية بالنسبة لشينجي.”

 

ويعتبر الدولي الياباني هو المطلوب رقم واحد في فريقه السابق بروسيا دورتموند لدرجة أن جماهير النادي أطلقت حملة من أجل استعادته من مانشستر يونايتد.

 

فعلى هاش تاج FreeShinji بدا الضيق واضحاً من مشجعي دورتموند لرؤية اللاعب الذي تألق معهم قبل عامين وفاز بلقب الدوري والكأس في ألمانيا حبيساً لدكة الاحتياط مع المدرب الجديد ديفيد مويس مطالبين إدارة بروسيا دورتموند بالتدخل ومحاولة إعادة اللاعب إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك.

 

ورغم ذلك، فقد استبعد يورجن كلوب كل التكهنات التي تربط ناديه بإجراء مفاوضات لإعادة اللاعب، قائلاً: “عودة اللاعب ليس خيارًا بيد اللاعب ولا بيدنا هذا الموسم. لقد تم توضيح الأمر بشكل سريع. شينجي يسعى لإثبات وجوده في يونايتد هذا الموسم. لم أكن أظن أن الرد سوف يكون مختلفًا ولكن هذا أفضل من التعلق بأمل صعب”.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث