حازم إمام: لابدّ من أن يفكر الزمالك في كل مباراة بمفردها

حازم إمام يؤكد أن فكرة بيع محمد ابراهيم صانع ألعاب الفريق أو إعارته لنادي "مالاجا" الإسباني مرفوضة قبل انتهاء البطولة الأفريقية.

حازم إمام: لابدّ من أن يفكر الزمالك في كل مباراة بمفردها

القاهرة – طالب حازم إمام، عضو مجلس إدارة الزمالك فريق الكرة، بضرورة الفوز على “أورلاندو بيراتس” الجنوب أفريقي في الجولة الرابعة لدور الثمانية الأفريقي التيى تقام الأحد.

 

وذلك من أجل التأهل لدور الأربعة للبطولة الأفريقية رغم صعوبة الموقف في المجموعة من خلال تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المقبلة، على أن ينظر اللاعبون لكل مباراة بمفردها وضرورة تحقيق الفوز في مباراة تلو الأخرى حتى يسهلوا عليهم المهمة.

 

‬ورفض حازم فكرة بيع محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق أو إعارته لنادي “مالاجا” الأسباني قبل انتهاء البطولة الأفريقية، وذلك في ظل النقص العددي للاعبين في الفريق خلال الموسم الحالي.

 

خاصة أنه لاعب مميز ويستطيع أن يحدث الفارق مع الزمالك في الوقت الذي يحتاج فيه الفريق لكل عضو في خط الهجوم في ظل ضعف التهديف.

 

حيث لم يحرز الزمالك خلال‮ ‬3‮ ‬مباريات سوى هدفين فقط،‮ ‬وأن وجوده مع الفريق سوف يسهم في زيادة القدرة التهديفية لأنه من أفضل اللاعبين في مصر في الوقت الحالي‮.‬

 

وأكد حازم إنه يشفق علي الكابتن حلمي طولان، الذي تولي مسئولية تدريب الزمالك في تلك الفترة العصيب، ‬لكنه نجح في أن يعمل بطريقة جيدة مع الفريق منذ توليه المسئولية بعيداً‮ ‬عن النتائج التي حققها مع الفريق.

 

وأضاف ‬أن الضغوط التي وقعت عليه لا يستطيع أن يتحملها أي مدرب خاصة أنه فرّغ‮ ‬نفسه للعمل مع الفريق فقط دون النظر حوله، في ظل أنه أقل مدرب في الفرق المشاركة في دوري أبطال افريقيا لديه موارد فنية، حيث لا يضم الفريق سوى‮ ‬21‮ ‬لاعباً‮ ‬فقط لو تعرض لاعب للإصابة ربما لا يجد بديلا له.

 

ولو تعرض لاعب للإيقاف لن يستطيع تعويضه في ظل النقص الشديد في اللاعبين في بعض المراكز، بالإضافة إلى عدم وجود مسابقة محلية ليجرب فيها اللاعبين من خلال مباريات رسمية.

 

فضلاً عن انشغال جميع اللاعبين بالأحداث السياسية التي تمر بها مصر مثلهم مثل أي مواطن عادي‮.‬

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث