الزمالك يُعسكر لأورلاند بالتجمع الخامس

حلمي طولان يعبر عن ثقته الكبيرة بقدرة لاعبي فريقه على عبور المرحلة المقبلة الصعبة وتحسين الصورة.

الزمالك يُعسكر لأورلاند بالتجمع الخامس

القاهرة – (خاص) من محمد أبو الخير

 

انتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بالقرية الأولمبية للدفاع الجوي بالتجمع الخامس استعداداً لمباراة اورلاند بيراتس الجنوب أفريقي لكرة القدم المقرر اقامتها الأحد المقبل باستاد الجونة في إطار مباريات الجولة الرابعة لدوري ابطال افريقيا.

 

وكان الفريق قد حصل على راحة عقب مباراة الفريق الودية أمام المطاحن والتي انتهت بفوز الزمالك بسباعية نظيفة.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة حلمي طولان في أول تجمع للفريق على عقد محاضرة باللاعبين للتأكيد على أهمية المباراة المقبلة خاصة، وأنه لا بديل عن الفوز في ظل تجمد رصيد الفريق عند نقطة واحدة عقب الخسارة في الجولتين الماضيتين أمام ليوبارد واورلاند بيراتس.

 

وعبر حلمي طولان عن ثقته الكبيرة في قدرة لاعبي فريقه على عبور المرحلة المقبلة الصعبة وتحسين الصورة وتحقيق الفوز على فريق أورلاندو بيراتس للحفاظ على أمل الزمالك في التأهل للدور نصف النهائي للبطولة.

 

وأشار طولان إلى أن المباراة صعبة للغاية خاصة وأنها تقام في ظروف مناخية صعبة بمدينة الجونة بجانب أن الفريق يخوض اللقاء وسط ضغط نفسي وعصبي رهيب بسبب موقف الفريق في المجموعة الأولىحيث لا يمتلك سوى نقطة واحدة ويحتاج للفوز في كل لقاءاته المتبقية للحفاظ علي أمل التأهل.

 

وأوضح طولان أن فريقه يستعد جيدا للمباراة المهمة ولذلك قرر الدخول في معسكر مبكر للابتعاد عن الضغوط ولكنه في النهاية لا يزال لديه أمل في التأهل ولن يفقد هذا الأمل على الإطلاق.

 

وتابع أن الجلسة التي عقدها مع لجنة الكرة بالنادي كانت مثمرة للغاية وتم خلالها شرح ظروف الفريق في المباريات السابقة، وكذلك شكل الإعداد للمباراة المقبلة أمام أورلاندو والتأكيد على ثقته الكاملة في لاعبيه لعبور هذه الموقعة المهمة ، مشيرا الى أنه عرض على اللجنة احتياجاته من اللاعبين استعدادا للموسم الجديد، وتم عرض الأمر بالكامل على اللجنة التي تتفهم كثيرا وضع الفريق واحتياجاته وتسعى لتلبيتها مشددا على أنه ستكون هناك صفقات جديدة لدعم الزمالك في الفترة المقبلة.

 

من ناحيته، أكد حمادة إمام رئيس لجنة الكرة أن اللجنة تناقشت مع طولان حول استعدادات فريق الكرة لمباراة أورلاندو واطمأن الجميع على الحالة الفنية والمعنوية والبدنية للاعبين وقدرتهم علي تحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

 

وأوضح إمام أن اللجنة تثق كثيراً في قدرة الزمالك على عبور المرحلة المقبلة خاصة وأن اللقاءات المتبقية للفريق سيخوضها على أرضه وبالتالي يمتلك القدرة علي العبور للمرحلة التالية في البطولة، ومشددا على أن اللجنة تقدم الدعم الكامل لطولان وجهازه ولاعبيه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث