سامو زين يثير البنات بجسده على المسرح بمصر

النجم سامو زين يحيي حفلاً ساهراً في "بورتو مارينا" في مصر، مثيراً بعضلات ذراعيه المفتولتين وحركات جسده المثيرة كثير من البنات.

سامو زين يثير البنات بجسده على المسرح بمصر

 

القاهرة ــ (خاص) من أحمد السماحي

 

يبدو أن موضة الصيف هذا العام عند المطربين هي الغناء بالملابس الداخلية، فبعد أن ظهرت المطربة العراقية “كلوديا” منذ أيام شبه عارية في حفلها الأخير، انتقل هذا التقليد إلى المطربين الرجال، فقد أحيا المطرب سامو زين مؤخراً حفل ساهر في “بورتو مارينا” في مصر، حضره عدد كبير من الشباب، وكان أغلبهم من الجنس اللطيف، الذين تمايلوا ورقصوا على إيقاع أغنياته.

 

بدأ الحفل بعد منتصف الليل ليستمر في الغناء لمدة ساعة ونصف قدم خلالها سامو مجموعة من أشهر أغنياته منها “تعالي قرب، الورد الأحمر، قربي ليا” كما قدم جزء من أغنية جديدة له بعنوان “العسل”، وأثناء الغناء قام بالنداء على بعض الشباب ليقوموا بالرقص معه على المسرح، وطلب بعد ذلك من أي طفلة موجودة وسط الحضور أن تصعد للمسرح ليغني لها اغنية “قربي ليا”.

 

ولم يكتفي سامو زين بإشعال المسرح بصوته فقط، ولكنه استغل وجود عدد كبير من البنات وبدأ يغازلهم بجسده وعضلات ذراعيه المفتولتين، وقام بنزع الجاكيت الصيفي الذي كان يرتديه وظهر “بالفانلة” الداخلية، وبدأ يغني ويرقص ويصور نفسه بالهاتف الجوال، وأثار برقصه وحركات جسده خاصة الجزء السفلي له كثير من البنات الموجودات في الحفل!.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث