مويس يجهز مفاجأة لمورينيو في أولد ترافورد

مويس يجهز مفاجأة لمورينيو في أولد ترافورد

مويس يجهز مفاجأة لمورينيو في أولد ترافورد

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

قال ديفيد مويس إن واين روني يملك “فرصة كبيرة” في المشاركة بشكل أساسي أمام تشيلسي الاثنين المقبل في المباراة التي ستقام على ملعب “أولد ترافورد” في المرحلة الثانية للدوري الإنكليزي الممتاز.

 

وشارك المهاجم الدولي في الشوط الثاني من المباراة الافتتاحية ليونايتد أمام سوانسي سيتي نهاية الأسبوع الماضي بعد أن كان قد ابتعد لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها في أربطة الركبة خلال فترة الإعداد.

 

وأكد مويس أن روني تعافى من الكدمة الخفيفة التي تعرض لها في استاد الحرية وربما يشارك من بداية المباراة أمام تشيلسي بقيادة جوزيه مورينيو في “أولد ترافورد”.

 

بعد أسبوع واحد فقط من انطلاق فعاليات الموسم الحالي بالدوري الإنكليزي، تشهد المسابقة مواجهة من العيار الثقيل يوم الاثنين المقبل عندما يلتقي مانشستر يونايتد حامل اللقب فريق تشيلسي في ختام مباريات المرحلة الثانية من المسابقة.

 

ويتصدر تشيلسي جدول المسابقة حاليا برصيد ست نقاط من انتصارين متتاليين حيث خاض مباراة مقدمة أمام أستون فيلا من المرحلة الثالثة ، كما استهل مانشستر يونايتد حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير 4/1 على مضيفه سوانسي سيتي مطلع هذا الأسبوع.

 

وجاءت عودة البرتغالي جوزيه مورينيو إلى منصب المدير الفني لتشيلسي لتضاعف من طموحات جماهير الفريق وقدرته على المنافسة بقوة لاستعادة لقب البطولة.

 

وعن مشاركة روني قال مويس للموقع الرسمي للنادي: “هناك احتمال كبير لمشاركة روني، ربما يشارك بنسبة كبيرة من بداية المباراة” ، مشيرا إلى سعادته الكبيرة في قيادته يونايتد للمرة الأولى في أحد المباريات الكبرى على مسرح الأحلام.

 

وكان مورينيو قد صرح بأنه سينتظر لما بعد مباراة الاثنين ليتقدم بعرض آخر لضم روني ، بينما أكد مانشستر يونايتد أن روني ليس للبيع ، مشيرا إلى أن اهتمام تشيلسي ورغبته يأتي من قبيل صناعة المشاكل لمانشستر في هذا التوقيت.

 

وأضاف مويس عن تجربته مع يونايتد : “هناك الكثير من الأشياء التي كنت أتطلع إليها – مثل قيادة الفريق خلال جولة الإعداد وكذلك أثناء المباريات الكُبرى في ملعب ويمبلي. ولكن قيادة يونايتد للمرة الأولى في أولد ترافورد وأمام فريق بحجم تشيلسي تعد مصدر إثارة كبير لي، بالفعل هذا أمر مثير”.

 

وأردف “ومن المؤكد أن المباراة الأولى ستكون مصدر إثارة كبيرة، أيًا يكن المنافس الذي سنواجهه. إن هذه المباريات جزء من وظيفتي وبمجرد أن تتخطاها، فإنك تنطلق بعد ذلك لإنجاز مهمتك المكلف بها. إنه لشرف كبير أن تتولى القيادة الفنية لمانشيستر يونايتيد. في الواقع لا أعرف أي شخص لا يرغب في تولي هذا المنصب.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث