ليفاندوفسكي: رفضت مورينيو وفيرغسون من أجل البوندسليغا

ليفاندوفسكي: رفضت مورينيو وفيرغسون من أجل البوندسليغا

ليفاندوفسكي: رفضت مورينيو وفيرغسون من أجل البوندسليغا

برلين – (خاص) من أحمد نبيل

قال البولندي روبرت ليفاندوفسكي البالغ من العمر 25 عاماً إنه رفض الانتقال للعديد من الأندية أهمها مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنكليزيين وريال مدريد الإسباني من أجل البقاء في البونسليغا.

 

وبعد تكهنات كثيرة بشأن انتقاله إلى بايرن ميونيخ الموسم الماضي، قرر ليفاندوفيسكي البقاء مع ناديه بعد قرار دورتموند زيادة راتبه ثلاثة أضعاف.

 

وقد سعت ورائه العديد من الأندية خاصة بعد رباعيته التاريخية في مرمى ريال مدريد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، وقد تلقى على الفور رسالة من جوزيه مورينيو المدير الفني للنادي الملكي آنذاك يطالبه فيها باللعب معه في أي ناد يقوم بتدريبه.

 

وقال ليفاندوفيسكي في حوار مطول مع صحيفة “ذا صن” البريطانية: “أرسل لي مورينيو رسالة يخبرني فيها بأنه يريدني معه في أي ناد يقوم بتدريبه، لقد تحدث معي عدة مرات من قبل، ولدي رقم هاتفه على هاتفي، وهذه الرسالة النصية شهادة أعتز بها من هذا المدرب الكبير”.

 

وأضاف: “قبل عام فقط تحدثت أيضاً مع السير أليكس فيرغسون وكان شعوراً عظيماً أن أتحدث معه، لكن ذلك لم يثنيني عن قراري بالبقاء في البوندسليغا”.

 

وأوضح الدولي البولندي أسباب بقائه في البوندسليغا قائلاً: “البريميرليغ مسابقة مهمة وكبيرة بطبيعة الحال وكذلك الليغا الإسبانية، لكن البوندسليغا يتمتع بكافة الإمكانيات والظروف المناسبة للتألق، كالملاعب والجمهور والظروف الملائمة للسيطرة على الكرة الأوروبية للسنوات الخمس المقبلة”.

 

وأكد ليفاندوفسكي أيضاً أنه التقى مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز في ملعب سنتياغو برنابيو بعد ضمان التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في مباراة العودة أمام ريال مدريد.

 

وقضى ليفاندوفيسكي موسما استثنائيا العام الماضي، وسجل 24 هدفا في الدوري مع دورتموند وصيف البوندسليغا ودوري أبطال أوروبا التي سجل فيها 10 أهداف منها أربعة في مرمى ريال مدريد في مباراة واحدة.

 

الجدير بالذكر أن عقد ليفاندوفيسكي مع دورتموند ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حينها سيمكنه الرحيل في صفقة انتقال حر إلى أي ناد يريد، وتشير التقارير إلى أنه سيلحق بزميله السابق ماريو جوتزه إلى بطل ثلاثية العام الماضي بايرن ميونيخ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث