الوطن: قطر تندد بالأعمال الإجرامية التي تستهدف القوات المسلحة

الوطن: قطر تندد بالأعمال الإجرامية التي تستهدف القوات المسلحة

الوطن: قطر تندد بالأعمال الإجرامية التي تستهدف القوات المسلحة

الدوحة – أكدت صحيفة الوطن القطرية في افتتاحيتها أن دولة قطر دائماً ما تبرهن اقوالها بأفعال وتترجم مرتكزاتها بانجازات ومبادىء تتوخاها في كل توجه ومن ذلك تأكيد دولة قطر عبر تصريح لمصدر مسئول بوزارة الخارجية تنديدها بالعمليات الإجرامية التي تستهدف أفراد القوات المسلحة المصرية بين الحين والآخر وتجديد دعوتها كافة الأطراف في مصر إلى اعتماد الحوار خياراً لتسوية الأزمة الراهنة بما يحقن دماء المصريين.

 

وأشادت الصحيفة بإرسال دولة قطر للشحنة الثانية من الغاز القطري المسال إلى مصر تنفيذاً لتوجيهات الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد، وأكدت أن تلك المواقف تعبير عن علاقات وطيدة وتاريخية وعميقة بين الشعبين الشقيقين.

 

ولفتت الصحيفة إلى أن تجديد قطر لدعوتها للحوار بين كل الأطراف يتسق أيضاً مع موقف دولي في السياق ذاته خاصة وأن الأزمات تزيد احتقانا بالشروع في الاقصاء ويزيد تفاقمها بالاعتماد فقط حلاً أمنياً يكون في كل مرة مقدمة متواليات تضاعف من الخسائر وتباعد بين المواقف.

 

وأعربت (الوطن) في الختام في أن تتمكن الجماعة الوطنية المصرية بكل أطيافها ومكوناتها من أن تسترد لحمتها من أجل مصر المستقلة العزيزة الأبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث