وفاة طفل في السعودية ترك داخل السيارة 45 دقيقة

وفاة طفل في السعودية ترك داخل السيارة 45 دقيقة

وفاة طفل في السعودية ترك داخل السيارة 45 دقيقة

السعودية – توفي طفل عمره ثلاثة أعوام بعد أن تركه والده داخل السيارة بمفرده لمدة 45 دقيقة أثناء مراجعة الأب لأحد المستشفيات الخاصة، ليفاجأ بعد عودته بالطفل وقد فارق الحياة نتيجة ارتفاع الحرارة.

 

وسجلت السلطات السعودية في المدينة المنورة إفادات الأب حيال الحادثة، فيما تم التحفظ على الجثمان في ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الملك فهد العام، ريثما يصدر التقرير الطبيب الشرعي حيال أسباب الوفاة.

 

وقالت شرطة منطقة المدينة المنورة إن الوفاة عرضية ناتجة عن إبقاء الأب لابنه داخل السيارة لفترة طويلة حتى فارق الحياة، وأضافت أن التحقيقات ما تزال مستمرة.

 

ونبهت الشرطة إلى ضرورة توخي الحذر من ترك الأطفال بمفردهم في المركبات لا سيما في ظل الأجواء الحارة التي تمر بها المنطقة حالياً، حيث تشهد منذ أيام تصاعداً في درجات الحرارة تصل أحياناً إلى 48 درجة مئوية.

 

وقب أيام، توفي طفل سعودي عمره أربع سنوات بعدما نسيه ذووه داخل السيارة لأكثر من ثماني ساعات ما أدى إلى تسلخ جلده واختناقه ووفاته بعد ذلك.

 

وذكرت الشرطة حينها إنه تم الاستماع لأقوال والد الطفل الذي قال إن ابنه توفي داخل سيارة خاله من نوع “سوناتا” وهي واقفة أمام المنزل لبقائه داخل السيارة فترة طويلة دون علم أحد، مؤكداً أنه قرر عن قناعة بأن الحادث عرضي ولا توجد شبهة جنائية.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث