حظر التجول يمنع لاعبي الأهلي من الوصول لمنازلهم

حظر التجول يمنع لاعبي الأهلي من الوصول لمنازلهم

حظر التجول يمنع لاعبي الأهلي من الوصول لمنازلهم

القاهرة – (خاص) من محمد أبو الخير

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة إن البعثة لجأت للمبيت بأحد الفنادق القريبة من المطار احتراماً لمواعيد حظر التجول، وذلك بعد أن عاد الفريق من رحلة شاقة من الكونغو عقب الفوز على ليوبار الكونغولي بهدف للاشئ أحرزه وليد سليمان فى المباراة التى أقيمت بينهما فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ليحتل الأهلي المركز الثالث في مجموعته الأولى بدورى المجموعات برصيد 4 نقاط بالتساوى مع ليوبارد الذي يحتفظ بالمركز الثانى بفارق الأهداف.

 

وكانت البعثة قد وصلت إلى القاهرة في تمام الساعة الثانية من فجر الإثنين ، بعدما توجهت إلى مدينة “بنسنوار”، حيث يستغرق الطريق 4 ساعات، ثم رحلة طيران إلى أديس أبابا عاصمة إثيوبيا لمدة 5 ساعات، ثم قامت البعثة بعد ذلك بعمل ترانزيت بها لمدة ساعتين، ثم استقلال الطائرة إلى القاهرة في رحلة استغرقت 5 ساعات.

 

وقد قرر محمد يوسف المدير الفنى للأهلى إعطاء لاعبيه راحة 48 ساعة، على أن يستأنف الفريق تدريباته صباح الأربعاء المقبل، استعدادًا لمواجهة ليوبارد في الـ 31 من أغسطس الحالي في الجولة الرابعة من منافسات البطولة الأفريقية.

 

من ناحية أخرى .. طالب محمد يوسف من لجنة الكرة سرعة إنهاء المفاوضات مع الثنائي أحمد فتحي ومحمد ناجي جدو لتجديد عقديهما خلال الفترة القادمة، خوفاً من رحيلهما عن الفريق.

 

ومن المقرر أن يقود سيد عبد الحفيظ مدير لجنة الكرة المفاوضات مع الثنائي فى الفترة المقبلة، لرغبة المدير الفني فى الحفاظ على العناصر الأساسية بصفوف الفريق.

 

وكان الأهلي قد حدد مليوني جنيه لتكون أعلى قيمة يحصل عليها أي لاعب في الموسم الواحد، بالإضافة إلى تحمله لقيمة الضرائب، وهو ما قد يتعارض مع رغبات جدو وفتحي.

 

وينتهى عقد الثنائى بنهاية الموسم الحالي، ويحق لهما الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير دون أن يستفاد منهما الأهلي مادياً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث