سان جيرمان يضم كافاني بصفقة قياسية

سان جيرمان يضم كافاني بصفقة قياسية

سان جيرمان يضم كافاني بصفقة قياسية

باريس – أعلن باريس سان جيرمان بطل دوري الدرجة الاولى الفرنسي لكرة القدم الثلاثاء إنه تعاقد مع ادينسون كافاني من نابولي الإيطالي في عقد لمدة خمس سنوات.

 

وبات كافاني هداف دوري الدرجة الأولى الإيطالي في الموسم الماضي أحدث لاعب بارز ينضم إلى باريس سان جيرمان المملوك لقطريين الذي أنفق أكثر من 200 مليون يورو (262.7 مليون دولار) على مدار العامين الماضيين على التعاقد مع لاعبين، وأحرز كافاني (26 عاما) مهاجم منتخب اوروجواي 78 هدفا في الدوري الإيطالي خلال مواسمه الثلاثة مع نابولي.

 

ولم يفصح باريس سان جيرمان عن تفاصيل العقد لكن تقارير في وسائل إعلام ذكرت أنها صفقة قياسية في تاريخ فرنسا بقيمة 64 مليون يورو (83.50 مليون يورو)، وقال كافاني للصحفيين “إنه (باريس سان جيرمان) من أفضل أندية العالم وقادر على المنافسة على دوري أبطال أوروبا”.

 

وشارك كافاني في 54 مباراة مع منتخب اوروجواي وقد يشكل شراكة قوية مع زلاتان ابراهيموفيتش في الفريق الفرنسي، وقاد السويدي ابراهيموفيتش فريق باريس سان جيرمان لإحراز لقبه الأول في الدوري الفرنسي منذ عام 1994 في الموسم الماضي بإحراز 30 هدفاـ وأضاف كافاني “ابراهيموفيتش لاعب من طراز عالمي. من دواعي سروري اللعب معه والسعي لإحراز ألقاب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث