غادة عبد الرازق تتصادم مع مخرج مسلسلها

غادة عبد الرازق تتصادم مع مخرج مسلسلها

غادة عبد الرازق تتصادم مع مخرج مسلسلها

القاهرة – لم ينس جمهور النجمة المصرية غادة عبدالرازق إطلالتها عبر “أنا والعسل” العام الفائت، والجدل الذي أثارته حلقتها المميزة تلك، لتطل هذا الموسم بحلقة نارية في الموسم الثاني من برنامج “أنا والعسل” مع نيشان على قناتي الحياة 2 والـ LBC اللبنانية.

 

وواجهها نيشان بعدة ملفات وقضايا، كان أبرزها الاتصال المباشر الذي أطل فيه محمد سامي مخرج مسلسلها الجديد “حكاية حياة”، والذي أعلن بأنه سيكشف كل الحقائق بعد الانتهاء من تصوير المسلسل.

 

وروت غادة لنيشان ما حدث بعد خروجها من حلقة العام الماضي، وقالت عن طليقها محمد فودة بأنه “شيء أساسي سواء اختلفا أو اتفقا”، فهو آخر الرجال المحترمين برأيها، خاصة أنه ساندها في ظروف عصيبة مرت بها، وقالت أنهما لو عاشا سوية سيدمران المنزل ولكنهما لا يستطيعان الافتراق.

 

أما عن مسلسل “حكاية حياة” الذي تجسد فيه غادة دور حياة وتشارك في إنتاجه، وصفت غادة مؤلف العمل ومخرجه محمد سامي بالعباقرة، ورفضت الاتهامات التي وجهت إليها عن خلافها مع محمد سامي، وقالت بأن المشاكل دائماً ما تحدث لكنها لا تصل إلى حدود إرسال البلطجية، رافضة الدخول في التفاصيل.

 

وبعد أن استأذنها نيشان أجرى اتصالاً مع المخرج محمد سامي الذي في البداية تحفظ عن الكلام، وقال بأن ما يعنيه الآن هو فقط نجاح المسلسل، وأنه سيلتزم الصمت إلى حين الانتهاء من تصويره، لأنه يريد أن يستمتع حالياً بنجاحه.

 

ولكنه اعترف مرتين أنه تعرض للاعتداء، واشترط انه سيوافق على الصلح مع غادة عبد الرازق في حال سمحت له بأن يذهب الى منزل كل من اعتدى عليه ويعتدي عليهم، تماماً مثلما فعلوا بوجود زوجاتهم وأولادهم.

 

في المقابل، حالوت غادة ضبط أعصابها، والسيطرة على تعابير وجهها، ولعب دور غير المبالية لإنقاذ الموقف، فاكتفت بالطلب من المخرج الذهاب لاستكمال المونتاج لإنهاء الموضوع، ولملمته بأقل الخسائر الممكنة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث