جينيفر أنيستون تنضم لمعجبي نادي واتفورد

النجم الأميركية الشهيرة باتت مشجعة لنادي واتفورد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنكليزية "البريميرشيب".

جينيفر أنيستون تنضم لمعجبي نادي واتفورد

لندن – (خاص) من أحمد نبيل

 

أصبحت الممثلة الأميركية الشهيرة جينفر أنيستون نجمة مسلسل “الأصدقاء” ثاني نجمة مشهورة تنضم لعشاق نادي واتفورد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنكليزية وذلك بعد توقيعها على قميص الفريق.

 

وتزور أنيستون بريطانيا حاليا للترويج لأحداث أفلامها وحضور العرض الأول له في لندن، وقد أجرت لقاء مع راديو هيئة الإذاعة البريطانية قبل أن تذهب إلى مقر واتفورد الذي يدربه النجم الإيطالي الشهير جيانفرانكو زولا نجم تشيلسي السابق.

 

وقد أهدى النادي قميصه للنجمة الأميركية البالغة من العمر 44 عاما ومطبوع على ظهره اسمها رغم إدراكها أن واتفورد ليس من بين الأندية الكبيرة في إنكلترا.

 

وقد قال لها زولا: “الفريق لا يعتبر من الأندية الكبيرة”، لكنها أجابت على الفور : “هذا الأمر مثير جداً، لا يهمني إن كان فريقا كبيرا أو صغيراً أنا سعيد جدا بجمهور واتفورد الذي أسعدني وحضرت من أجله، وأنا سعيدة للغاية بهذا القميص وسوف أرتديه أثناء سفري بالمطار”.

 

وسوف يواجه واتفورد السبت المقبل فريق ريدينغ على أرض الأخير بعد فوزين حققهما مؤخرا في مسابقة الدوري التي انطلقت قبل موعد انطلاق الدوري الممتاز (البريميرليغ) التي تنطلق السبت المقبل أيضا.

 

وبذلك تنضم أنيستون إلى قائمة المشاهير الذين يؤازرون نادي واتفورد والذي يعول عليهم النادي في زيادة جماهيريته وشهرته المحلية والعالمية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث