10 سنوات على انضمام رونالدو للبريمييرليغ

10 سنوات على انضمام رونالدو للبريمييرليغ

10 سنوات على انضمام رونالدو للبريمييرليغ

إرم (خاص) من أحمد نبيل

تحل الثلاثاء الذكرى العاشرة على تعاقد السير أليكس فيرغسون المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد مع المراهق البرتغالي كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو ذور الـ18 عاما من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 12.24 مليون استرليني ليرتدي القميص رقم 7 الخاص بالنجم الإنكليزي الدولي ديفيد بيكهام.

 

وبعد بداية صعبة في مسرح الأحلام بات رونالدو واحداً من أكثر اللاعبين تأثيراً بين صفوف مانشستر يونايتد، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد عام 2010، يأتي ذلك في الوقت الذي يسعى فيه بطل البريمييرليغ بقوة للتعاقد مع نجمه السابق، وإعادته إلى ملعب “أولد ترافورد” مجددا.

 

وحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن المدرب الجديد للفريق الأسكتلندي ديفيد مويس ما زال يأمل باسترجاع رونالدو من ريال مدريد، حيث طلب من إدارة النادي الإبقاء على الرقم (7) شاغرا وهو الرقم الذي اشتهر به صاروخ ماديرا، لحين تمكن الفريق من التعاقد مع رونالدو هذا الصيف.

 

واستندت الصحيفة في تقريرها إلى أن ظهور لاعب الفريق الإكوادوري أنطونيو فالنسيا بالقميص رقم 25 في مباراة ويغان أثلتيك في الدرع الخيرية، على الرغم من أنه اختار الرقم 7 في المواسم الماضية، دليل واضح على رغبة المدرب الاسكتلندي في التعاقد مع رونالدو، وانتقل رونالدو من النادي الإنكليزي إلى ريال مدريد الاسباني صيف عام 2009 مقابل مبلغ مالي خيالي وصل إلى 93 مليون دولار ليصبح اللاعب الأغلى في العالم.

 

الجدير بالذكر أن نجم مانشستر يونايتد السابق لم يمدد حتى الآن عقده الذي ينتهي في 2015، كما أظهر الموسم الماضي عدم رضاه عن وضعه في الفريق وقد برر الكثيرون موقفه هذا بسعيه لرفع راتبه السنوي لأن ما يتقاضاه لا يعكس حجم نجوميته، على الرغم من أن تقارير إسبانية قد أشارت إلى أن رونالدو جدد عقده مع الفريق الملكي حتى عام 2018.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث